نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابعون مشروعات المنصورة الجديدة
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابعون مشروعات المنصورة الجديدة


لليوم الثانى.. المجتمعات العمرانية تتابع مشروعات المنصورة الجديدة

حازم نصر

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 - 11:48 م

 واصل المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن ،والمهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، ومسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،جولتهم التفقدية لمشروعات مدينة” المنصورة الجديدة”.

اقرا ايضا|الاستعدادات الأخيرة لتسليم دفعة جديدة من وحدات «سكن مصر» بدمياط الجديدة.. صور
 

استهل نائب رئيس الهيئة زيارته بعقد لقاء مع مسئولى الشركات المنفذة للمشروعات المختلفة بالمدينة،للوقوف على نسب الإنجاز وتسهيل وإزالة أية عقبات أو صعوبات تواجه الشركات في سرعة عملية التنفيذ  مشددا على جميع الشركات المنفذة بضرورة الإلتزام بالبرامج الزمنية المقدمة منها والمعتمدة للإنتهاء من المشروعات،وطبقا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. 


عقب ذلك قام مسئولو الهيئة  بتفقد أعمال  تنفيذالمشروعات السكنية المختلفة ومنها ( سكن لكل المصريين  – سكن مصر – JANNA – الفيلات)،كما تفقدوا أيضا أعمال تنفيذ المرافق والطرق بالمدينة،  كما تفقد مسئولى الهيئة محطة تحلية مياه البحر،للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذى للمحطة. 


تأتي هذه  الزيارة في إطار المتابعة المستمرة من مسئولي  هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،لدفع العمل بالمشروعات المختلفة بمدينة المنصورة الجديدة ، والتأكيد على سرعة إنجاز الأعمال بكفاءة وجودة عالية وفى التوقيتات المحددة لها.

رافقهم في الجولة المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، ومسئولو الجهاز، وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بالمدينة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة