صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بطريق بلبيس - القاهرة الصحراوي

سناء عنان

السبت، 04 سبتمبر 2021 - 02:10 م

قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وناتج الهدم والأتربة والسفوحة والرمال من جانبي طريق بلبيس - العاشر - القاهرة الصحراوي، وإزالة التندات المُقامة بالمخالفة أمام المحال التجارية ومراجعة التراخيص الممنوحة للمحال واتخاذ اللازم حيال المخالف منها، قائلا: "لن أسمح بإقامة أي نشاط تجاري مخالف لإشتراطات الترخيص والحماية المدنية حفاظاً على الأرواح والممتلكات وتطبيقاً للقانون".

 

وأكد المحافظ، على رجال المرور برفع السيارات المتهالكة والتي لا تحمل لوحات معدنية واتخاذ اللازم حيال أصحابها، مؤكداً على رؤساء المراكز والمدن والإحياء بالإستمرار في تنفيذ حملات إزالة الاشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبو المواطنين وإعادة الإنضباط لشوارع المدن.


وكلف المحافظ، رئيس مدينة بلبيس بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بالبدء فورا في رفع كفاءة طريق بلبيس - العاشر وسرعة الإنتهاء من أعمال تجميل المدخل من الكارته وصولاً لمدينة بلبيس.

 

رافق المحافظ أسعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس وممثلاً عن هيئة الطرق والكباري وعدد من نواب البرلمان.

 

اقرا ايضا .. تنفيذ تجربة لإنتاج سلالة من السمك البلطي مقاومة للأمراض والبرودة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة