صورة موضوعية
صورة موضوعية


استغاثة طالبة بالثانوية.. ناجحة وراسبة بنفس الاسم ورقم الجلوس

شيماء مصطفى كمال

السبت، 04 سبتمبر 2021 - 04:59 م

تسعى "بوابة أخبار اليوم" للتواصل مع متابعيها بشكل مستمر ومحاولة مساعدتهم وحل مشكلاتهم وكذلك الحصول على إجابات تساؤلاتهم من مصادرها الموثوق بها.. وذلك من خلال إرسال رسائل نصية أو مصورة على الموقع الخاص ببوابة أخبار اليوم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أو من خلال رقم الواتساب الخاص بالموقع وهو  01200000991⁩.


وكان قد ورد لبوابة أخبار اليوم استغاثة ضحية جديدة من ضحايا الثانوية العامة، بعد ظهور النتيجة وكانت حاصلة على مجموع ٨٥٪ فوجئت عند ذهابها للمدرسة أن مجموعها ٥٢٪ وراسبة فى مادة الألمانى ومطلوب منها دخول امتحان الدور الثانى.

وتواصلت"بوابة أخبار اليوم"  مع الطالبة نرمين أحمد محمد شعبان من مدرسة الشهيد امتياز محمد كامل، والتى أكدت قائلة: "ازاى نتيجتى تطلع مرتين بنفس الاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة، وتكون مرة ناجحة ومرة أخرى راسبة، لما شوفت نتيجتى يوم ما ظهرت كنت ناجحة وجايبة 85 ، والألمانى حاصلة فيه على 37 ، وبعد ماروحت المدرسة لقيت نفسي دور تاني ومعايا ألماني وجيبه فيه 15 درجة".

وأضافت: "روحت عملت شكوي وتظلم، ولحد دلوقتى ماظهرتش نتيجة التظلم، والمفروض انى ادخل امتحان دور ثان لمادة  الألمانى، والـ ٥٢٪ دى مش درجاتى، أنا نفسيتى مدمرة، لأن ده مش مجهودى ولا مستوايا، وحتى الألمانى اللى جايبه فيه ملحق دايما كنت بجيب درجات كويسة فيه، والمدرس بتاعى طلعنى رحلة هدية عشان أنا شاطرة، ازاى يعنى اوصل انى اجيب فيه ملحق؟".


تتقدم الطالبة نرمين باستغاثة إلى  وزير التربية والتعليم بفتح  لجنة للتحقيق فى هذه الواقعة، والنظر في هذا الأمر بعين الأب، قائلة: "مش عاوزه غير حقى يا سيادة الوزير وأرجو  إعادة التصحيح، لأن هذه ليست درجاتي وهذا ليس مستوايا، وقدمت   تظلم ونتيجته ستُعلن بعد تاريخ إمتحان الدور الثاني، وسأضطر إلي إعادة الامتحان".


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة