دوري الشباب والرياضة 
دوري الشباب والرياضة 


فعاليات فنية ورياضية في «ثقافة الجيزة» ضمن الدوري الصيفي

عبد النبي النديم- صفوت ناصف

السبت، 04 سبتمبر 2021 - 07:40 م

شاركت ثقافة الجيزة في دوري الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة لليوم الثاني على التوالي في فعاليات الدوري الصيفي الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة في مراكز الشباب المنتشرة بمحافظة الجيزة خلال الفترة من ١ سبتمبر ٢٠٢١ وتستمر حتى ٧ سبتمبر ٢٠٢١.

يأتي ذلك برعاية د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وفى إطار تعاون الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، مع مؤسسات الدولة المختلفة.

وتضمنت فعاليات اليوم إشراف وتحكيم مجموعة من المتخصصين بثقافة الجيزة في مسابقات الدوري الثقافي والدوري الفني، التي تضمنت مسابقات ثقافية في مجالات مختلفة للطلائع (12 إلى 18عامًا)، وأخرى للشباب (18 إلى 35 عامًا)، بالإضافة إلى المسابقات الفنية في مجالات الغناء والموسيقى والتمثيل، وتصعيد وتكريم المراكز الأولى الفائزة.

وأشرف د. ربيع شكري على الدوري الثقافي المقام بمركز شباب ميت عقبة، وأشرفت ولاء زرزور على دوري مركز شباب الوراق، كما أشرف كرم ربيع ومحمد علي على دوري مركز شباب اطفيح، بينما اشرفت يارا زرزور على دوري مركز شباب مصر.

وعلى صعيد الإشراف والتحكيم بالدوري الفني، أشرفت دينا البدوي والسيد رمضان على دوري مركز شباب الوراق، بينما أياسمين سعيد على دوري مركز شباب مصر، كما أشرف عصام علم الدين على دوري مركز شباب ميت عقبة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة