صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مصر للطيران: مد صلاحية تذاكر السفر للكويت الصادرة قبل أزمة كورونا

حنان عز الدين

السبت، 04 سبتمبر 2021 - 08:14 م

 

وافقت شركة مصر للطيران على مد صلاحية جميع تذاكر السفر على رحلات الشركة التي تسيرها من وإلى دولة الكويت والتى تم إصدارها اعتبارا من 19 مارس 2020 قبل وقف الرحلات بسبب أزمة تفشي كورونا، وعلق على إثرها الطيران المباشر بين البلدين قبل نحو عام.

وأصدرت إدارة تنشيط مبيعات وكلاء السفر التابعة لشركة مصر للطيران خطابا موجها إلى جميع وكلاء السياحة المتعاملين مع الشركة، تؤكد فيه موافقتها على مد صلاحية جميع تذاكر الركاب التي صدرت قبل وقف الرحلات التجارية بين مصر والكويت.

وبحسب منشور مصر للطيران، فإن هذه التذاكر التي تم إصدارها قبل وقف الطيران أًبحت صالحة للسفر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021 مع إعفاء جميع هذه التذاكر من رسوم تغير مواعيد السفر أو أي غرامات تأجيل أو تأخير.

وأكدت مصر للطيران ضرورة التزام جميع المسافرين بالاشتراطات والإجراءات الصحية التى أعلنت عنها السلطات الكويتية لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين بعد توقف 13 شهرا وتحديدا من أغسطس العام الماضي 202‪0

كما أعلنت مصر للطيران استئناف رحلاتها إلى دولة الكويت اعتبارًا من الأحد 5 سبتمبر بواقع رحلتين يوميا بأحدث طرازات الشركة البوينج B787-9 Dreamliner والمعروفة باسم طائرة الأحلام والتي تسع لعدد 309 مقاعد.

ومن المخطط أن تُسير مصر للطيران، أيضًا الرحلات بطرازها البوينج 737-800 المزودة بشاشات شخصية ومقاعد أكثر رحابة، ونوهت لعملاءها الذين قاموا بشراء تذاكرهم مسبقًا والراغبين في تغيير موعد سفرهم، يمكنهم زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلاء السياحة حول العالم أو الاتصال بـ 1717 داخل مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة