البدري
البدري


حسام البدري: مواجهة الجابون صعبة.. وكل تفكيرنا هو الفوز

أشرف عبدالمنعم

السبت، 04 سبتمبر 2021 - 09:37 م

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أن المجموعة التي وقعت فيها مصر متوازنة وسيكون فيها صراع كبير.

وأوضح أن الجولة الأولى أظهرت ذلك من حيث وجود ندية ومنافسة بين كل المنتخبات، مشيرا إلى أن كل أطراف المجموعة لديها رغبة في المنافسة خلال منافسات كأس العالم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مران المنتخب الأخير اليوم.

وأضاف: "لن تكون هناك مباراة سهلة والدليل نتائج الجولة الأولى التي شهدت فوز ليبيا"، مؤكدا أن مباراة فريقه أمام الجابون ستكون صعبة ونأمل في الحصول علي نقاطها الثلاث رغم رغبة المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته أمام ليبيا.

وتابع: "الأجواء خلال مباراة الغد ستكون صعبة ولكننا نسعى من جانبا لتحقيق الهدف المطلوب وهو التركيز على التأهل لكأس العالم".

وقال: "كل تفكيرنا في المباراة هو الفوز والتعامل مع كل السيناريوهات المتاحة حسب دراسته للمنافس"، مؤكدا أن الفوز سيكون مهمًا ويضع المنتخب في موقف جيد جدا في جدول ترتيب المجموعة.

وأكد: "محاولاتنا لضم محمد صلاح للمشاركة في مباراة الجابون كللت بالنجاح بعد موافقة ناديه ليفربول علي إرساله وبمجهود من الاتحاد لإنهاء الاتفاقات".

وشدد على دراسة الفريق الجابوني ومتابعة مباراته أمام ليبيا، مؤكدا امتلاكه لعناصر مميزة ولكن هناك بعض الأخطاء ظهرت على الفريق ومنحت ليبيا الفوز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة