موسيمانى
موسيمانى


تقليص صلاحيات موسيمانى فى الأهلى !

تعديلات فى الجهاز الفنى.. والجنوب أفريقى يغازل الخطيب على تويتر

شريف حنفي

السبت، 04 سبتمبر 2021 - 10:03 م

يواصل الأهلى عمليات الإحلال والتبديل والتعديلات داخل الفريق الأول، استعدادًا لبطولة كأس مصر لكرة القدم والموسم الجديد، وبعد إتمام مجموعة صفقات من العيار الثقيل، فتح الأهلى ملف الجهاز الفنى، ورغم قرار الإبقاء على بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، إلا أن هناك قرارًا غير معلن بتقليص صلاحيات الخواجة؛ عن طريق دراسة بعض التعديلات فى الجهاز الفنى المساعد للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، وإضافة مدرب عام مصرى ومنحه صلاحيات؛ لتفادى بعض الأخطاء التى وقع فيها الخواجة، خلال الموسم الماضى، والتى تسببت فى خسارة الدورى،

 

وغالبًا سيتم توجيه الشكر للثنائى كيفين جونسون، المدرب العام، ويوشا، محلل أداء الفريق، وهناك أسماء طُرحت بالفعل لتولى مسئولية المدرب العام، فى الوقت نفسه هناك تسريبات تشير إلى رغبة موسيمانى استبدال مساعديه بآخرين من جنوب أفريقيا.ومن جانبه بدأ موسيمانى حملة لتلطيف الأجواء مع الإدارة والكابتن الخطيب، الذى يعلم أنهما غاضبان منه بسبب خسارة الدورى، رغم عدم إعلان ذلك،

 

وفى رسالة عبر تويتر للخطيب، وعد موسيمانى رئيس النادى الأهلى بتقديم الأفضل، خلال الموسم المقبل.. قال: يا رئيسى.. أعدك بأن نفعل ما هو أفضل من الموسم الماضى، بفضل قيادتكم وتواضعكم تبقى أسطورة الأهلى.

وتجدر الإشارة إلى أن المدير الفنى أبدى أسفه على خسارة الدورى، فى تصريحات سابقة، واعتذر للجماهير ووعد بعودة الأهلى أقوى فى الموسم المقبل.

 

على صعيد آخر، يواصل الجهاز الفنى متابعة نجومه فى المنتخبات المحترفين فى المنتخبات التى تخوض تصفيات كأس العالم، ويتابع الجهاز الفنى أيضًا نجومه مع منتخبنا الوطنى فى مواجهة الجابون اليوم.

 

ومن جهة أخرى، تعمل لجنة الكرة بهدوء؛ لترتيب الأوراق داخل الفريق الأول، والأهم الإبقاء على الهيكل الأساسى للفريق الأول بعد الصفقات الجديدة والتدعيم، وتتفاوض لجنة الكرة مع بعض اللاعبين من أجل قبول عروض الإعارات دون بلبلة، خاصة من ليس لهم دور فى الفريق، حسب ما ذكر المصدر.


تجدر الإشارة إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، نفى ما تردد عن إمكانية إعارة طاهر محمد طاهر، وبدر بانون واكد أن الثنائى طاهر محمد طاهر، وبدر بانون، من العناصر الأساسية فى الفريق الأول لكرة القدم، ولم يتردد لا من قريب ولا من بعيد أى حديث عن إمكانية رحيلهما.


على صعيد آخر، يتابع الجهاز الطبى إصابة أكرم توفيق، لاعب الفريق الدولى، بشرخ فى عظمة الوجه، التى تعرض لها اللاعب، خلال مشاركته فى تدريبات المنتخب الوطنى الأول، التى سبقت مباراة أنجولا، أمس، فى الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادم٢٠٢٢.وأجرى اللاعب بعض الفحوصات الطبية، بالإضافة إلى بعض الأشعة المقطعية التى أثبتت تعرضه للإصابة بشرخ فى عظمة الوجه، استلزمت عرضه أيضًا على طبيب تجميل لعلاج موضع الجرح بعملية تجميلية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة