ابراهيم فايق
ابراهيم فايق


رسالة هامة من إبراهيم فايق لإدارات الأندية

أميرة أنور

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 10:12 ص

استنكر الاعلامي ابراهيم فايق ،عدم الاهتمام الجماهيري بمباريات منتخب مصر المهمة جدًا في تصفيات كأس العالم،  في حين أن السوشيال ميديا مشتعلة بين جماهير الأندية.

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نظيره الجابون في التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

أضاف فايق خلال برنامجه " جمهور التالتة" أنه ليس دور الاعلام وحده تهدئة الأجواء بين الجماهير والتوجيه بالاهتمام بالمنتخب الوطني والتدعيم والوقوف بجانبه ولكنه دور مجالس إدارات الأندية أيضًا.

شدد فايق أن إدارات الأندية يجب أن تتدخل في مثل تلك الأوقات الحاسمة حيث إننا نتحدث في "بلد" ومنتخب وطني والحديث هنا ليس فقط عن مباراة الجابون بقدر الحديث عن محاولة تهدئة الأجواء.

أكد فايق أنه يعي تفكير مجالس الإدارات بالانتخابات والصفقات الجديدة ولكن يوجد الأهم من كل ذلك لأن الأجواء أصبحت صعبة للغاية لإن السبب الأساسي في العزوف عن تشجيع المنتخب هو الاهتمام بما يحدث بين الأندية.
اختتم فايق أن يتمني أن يتم توحيد الهدف حول إصلاح الوضع الحالي وأن تكون هناك رسائل مباشرة للاعبين والأجهزة الفنية والجماهير.

اقرأ أيضًا: منتخب مصر في مواجهة صعبة أمام الجابون ضمن تصفيات كأس العالم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة