صورة موضوعية
صورة موضوعية


تخصيص 26 ألف كرتونة غذائية ضمن قافلة «أبواب الخير» التي دشنها الرئيس

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 12:56 م

عقب تدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي قافلة «أبواب الخير » والتي تعد أكبر قافلة للعمل الخيري ينظمها صندوق تحيا مصر لدعم ورعاية 5 ملايين مواطن أولى بالرعاية على مستوى الجمهورية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري.

كشف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ،عن إنطلاق أسطول القافلة المخصص لمحافظة أسوان والذي يضم المساعدات الإجتماعية للأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بإجمالي 26 ألف كرتونة غذائية متنوعة.

وأكد على أن قافلة «أبواب الخير» تتم من خلال صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى وبمشاركة 7 مؤسسات مجتمع مدني وجمعيات خيرية، فضلاً عن 133 جمعية تنمية مجتمع بالقرى والمدن والمراكز.

وأشاد محافظ أسوان، بجهود صندوق تحيا مصر ودوره فى مساندة الجهود الحكومية والمجتمعية لدعم مسيرة التنمية والبناء وتنفيذ توجيهات الرئيس السيسى المتواصلة من أجل توفير حياة كريمة للمواطن البسيط وذلك من خلال العمل على إطلاق الكثير من المبادرات الخيرية والتنموية التى تهدف إلى تحقيق الخير ونشر التكافل الإجتماعى ومحاربة الفقر بكل صوره وأشكاله.

وشدد محافظ أسوان، على المسئولين بسرعة تقديم الدعم اللوجستى وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإستقبال أسطول القافلة ومتابعة أعمال التنفيذ والتوزيع وذلك لضمان وصول المساعدات لمستحقيها وخاصة في القرى والنجوع والأماكن البعيدة والنائية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة