منتخب مصر
منتخب مصر


موقع جابوني.. لمنتخب «النمور»: غير مسموح بإرتكاب أخطاء أمام الفراعنة

أميرة أنور

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 01:13 م

سلط موقع «أفريكا فوت» الجابوني، الضوء على مباراة منتخب مصر والجابون، المقرر لها مساء اليوم الأحد على ستاد فرانسفيل الجابوني، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، مؤكدا أنها ستشهد منافسة شديدة بين الفريقين وخاصة بعد وصول النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي العاصمة الجابونية للمشاركة في الجولة الثانية وغيابه عن الجولة الأولى. 

وأوضح الموقع الإلكتروني، إنه بعد انقلاب مباراة الجابون أمام ليبيا في الجولة الأولى لصالح المنافس بنتيجة 2-1، دفع منتخب البانثرز «النمور» ثمن افتقارهم للتركيز بالركلات الثابتة ولم يعد مسموحًا لهم بارتكاب أخطاء أمام منتخب الفراعنة، مشددا على أن نكسة جديدة من شأنها أن تعرض فرصهم للخطر.

وتابعت أن المباراة المنتظرة بفارغ الصبر تشهد مشاركة النجم الدولي محمد صلاح الذي تم السماح له أخيرًا بالانضمام إلى هذه المباراة، ومع ذلك تواجده لن يؤثر كثيراً في تعزيز الفراعنة الذين يتميزون بالفعل بالقوة حيث تغلبوا بشكل قاسي ومؤلم على منتخب أنجولا يوم الأربعاء الماضي بهدف نظيف.

ويأتي اللقاء في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 .

ولم يستطع محمد صلاح المشاركة في اللقاء الأول أمام أنجولا، بسبب قيود السفر من إنجلترا إلى مصر، وسط جائحة كورونا.

وكان منتخب مصر قد تغلب على نظيره الأنجولي بهدف نظيف في لقاء الجولة الأولى بالمجموعة، فيما خسرت الجابون أمام ليبيا بهدفين مقابل هدف واحد .

بهذه النتيجة يحتل منتخب ليبيا المركز الأول فى ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضًا وبفارق الأهداف، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث بدون رصيد، وأخيرًا منتخب أنجولا في المركز الأخير بدون رصيد أيضًا.

اقرأ أيضًا: منتخب مصر في مواجهة صعبة أمام الجابون ضمن تصفيات كأس العالم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة