رضا البحراوي وحسن شاكوش
رضا البحراوي وحسن شاكوش


رضا البحراوي يصل لمقر المهن الموسيقية للتحقيق معه في مشاجرة حسن شاكوش

أحمد السنوسي

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 04:24 م

وصل منذ قليل المطرب الشعبي رضا البحراوي، إلى مقر نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معه في أزمته الأخيرة مع مغني المهرجانات حسن شاكوش.

ومن المقرر أن يحضر الجلسة، علاء عامر المستشار القانوني للنقابة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانًا بمنع كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب رضا البحراوي من الغناء شهرًا، بسبب تبادلهما الألفاظ المسيئة أمام الجمهور، أثناء إحيائهما حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي.

وبدأ الشجار بين رضا البحراوي وحسن شاكوش، في حفل بالساحل الشمالي، إذ تواجد المطربان معًا على خشبة المسرح في نفس التوقيت، وطلب مغني المهرجانات من الفرقة الموسيقية للمطرب الشعبي النزول من على خشبة المسرح، حتى يبدأ فقرته الفنية، وعقب رحيله من الحفل وجه «البحراوي» رسالة شديدة اللهجة له من على خشبة المسرح قائلا: «هو شاكوش فين؟.. هرب؟».

وبعدها رد حسن شاكوش على رضا البحراوي بمقطع فيديو عبر حسابه قائلا: «أنا هربان يا جدعان هربان في حفلة في شرم الشيخ»، وخلال حفل مغني المهرجانات ذكر اسم «البحراوي» بطريقة غير لائقة أثناء غنائه على خشبة المسرح قائلا: «رضا جه يا أم رضا»، ووصفه باسم «خرابة».

ورد رضا البحراوي بمقطع فيديو يوضح سبب الخلاف الذي بدأ بطلب «شاكوش» عمل «دويتو» معه، ولكن رفض «البحراوي» أثار غضب مطرب المهرجانات، إذ استكمل «البحراوي» أن كل ذلك موثق بتسجيلات، وطلب ردا من نقابة الموسيقيين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة