حسن شاكوش ورضا البحراوي
حسن شاكوش ورضا البحراوي


ننشر تفاصيل تحقيق نقابة الموسيقيين مع رضا البحراوي وحسن شاكوش

أحمد السنوسي

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 04:51 م

خضع المطرب الشعبي رضا البحراوي، منذ قليل، إلى التحقيق بمقر نقابة الموسيقيين، وذلك لسماع أقواله في الواقعة الشهيرة التي حدثت بينه وبين مطرب المهرجانات حسن شاكوش في الحفل الأخير الذي جمع بينهما بالساحل الشمالي الأيام الماضية.

وقال رضا البحراوي، عقب خضوعه للتحقيق: «أعتذر لنقابة الموسيقيين عما بدر مني وأن الأمر كان مجرد سوء تفاهم ليس أكثر»، مؤكدا احترامه الكامل لنقابة الموسيقيين وللنقيب هاني شاكر قائلا: «أنا تحت أمر النقابة وراضي بنتيجة التحقيق أيا كانت».

وأضاف «البحراوي» أنه خضع للتحقيق من لجنة مكونة من الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين والموسيقار حلمي عبدالباقي، عضو مجلس النقابة وممثلي الشئون القانونية للنقابة.

علي الجانب الأخر اعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن ما بدر منه في الواقعه محل الخلاف، كما اعتذر للنقابة وللجمهور مؤكدًا علي أنه سوء تفاهم ليس إلا.

وكانت النقابة قد أوقفت تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، وذلك لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات على مسامع الجمهور، من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدا هاديا أو داعما لإهدار الأخلاق والفضيلة.

وفي وقت سابق، كان أسدل مطربا المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي الستار على خلافهما بفيديو لهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قدما فيه اعتذارهما للجمهور ولنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر عما بدر منهما، وذلك بعد قرار النقابة بوقفهما لمدة شهر، وذلك بعد مشاجرة نقلت تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة