محافظ أسوان يستقبل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى الجديد 
محافظ أسوان يستقبل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى الجديد 


محافظ أسوان يستقبل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي الجديد 

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 06:59 م

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي الجديد، العميد مهندس يحيى أبو زيد، حيث أعرب المحافظ عن أمنياته له بالتوفيق والسداد خلال فترة تولي مسئولية الشركة.

وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ الأعمال بمشروعات إحلال وتجديد البنية الأساسية لشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي، وخاصة بطرق كورنيش النيل والسادات والسماد، بالإضافة إلى شوارع وسط المدينة من أجل القضاء على مشاكل الكسورات والطفح التي تؤرق قطاع عريض من مواطني مدينة أسوان وتسبب لهم معاناة لما يترتب عليها من قطع للمياه.

اقرأ أيضا| قبول 956 طالب وطالبة في المدن الجامعية على مستوى جامعة بنها

ووجه اللواء أشرف عطية بالتعامل السريع مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية والالتحام المباشر مع المواطنين، والعمل على تفعيل الخط الساخن للشكاوى، مع وضع الحلول الجذرية للمشاكل المتراكمة المتعلقة بشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي ولاسيما في البؤر الساخنة والتي تستهدفها المشروعات الحالية.

وأشار المحافظ إلى أهمية الإسراع أيضاً في معدلات تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة"، وذلك وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لتحقيق المردود الإيجابي منها على المواطن الأسواني.

ومن جانبه، عرض العميد مهندس يحيى أبو زيد رؤيته التنفيذية على محافظ أسوان، مؤكداً حرصه على التواصل الفعال والإيجابي مع مختلف الشكاوى والسعي الدؤوب لوضع الحلول المناسبة لها.

وأكد يحيى أبو زيد، أنه سيعمل بروح الفريق والتعاون مع كافة العاملين بالشركة في تلافي أي قصور أو سلبيات، بجانب الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من أجل توفير كوب ماء نظيف وخدمة صرف صحي آمن.

والجدير بالذكر بأن العميد مهندس يحيى أبو زيد خريج الكلية الفنية العسكرية، عمل بعد خروجه من الخدمة كرئيس لجهاز الهيئة القومية محافظات الوادي الجديد والأقصر، ثم كمشرف عام على المكتب الفني للهيئة قبل توليه مسئولية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة