إسلام الراجحي
إسلام الراجحي


رسائل إليهم

رجال يستحقون التقدير

إسلام الراجحي

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 07:25 م

 

شهر بالتمام والكمال على حركة الداخلية، تلك الحركة التى اصدرها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والتى كان شعارها البقاء والتصعيد للأكفأ، تمت الحركة باحترافية شديدة فجاء تجديد الثقة للواء عادل جعفر مساعد وزير الداخلية للامن الوطنى ثقة فى محلها، حقق الرجل ضربات ناجحة وتصدى بكل قوة لجماعات الشر، كما ان التجديد للواء علاء سليم كمساعد للامن العام ساهم فى استمرارمواجهة الاعمال الاجرامية بحزم.

انتظرت اتابع على مدار الشهر ما هو التغيير الذى سيحدث؟ حتى لا نصدر أحكاما متسرعة على الحركة بشكل عام، وجدت سيولة مرورية فى شوارع الجيزة لم تشهدها منذ أعوام عديدة مضت، فاللواء القدوة محمد نصر لبنة مدير الادارة العامة لمرور الجيزة وضع يده على الجرح، فأعد خطته وكلف بها رجاله وأشرف على تنفيذها، فأصبحنا يوميا نشاهد اللواء الكفء حازم راتب وكيل مرور الجيزة متواجدا يمنع بنفسه الانتظار صفا ثانيا وثالثا، يشدد على تحقيق السيولة المرورية الكاملة فى منطقة جامعة القاهرة وشارعى فيصل والهرم.

نموذج آخر يستحق الاشادة هو اللواء المخضرم حسام بدرة مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط الذى كتب بداية اعتماده بنجاح، اعاد التمركزات الامنية للشارع، ووجه بتكثيف حملات الامن العام على البؤر الاجرامية لنشاهد يوميا العميد النشيط توفيق جاد مدير مباحث المحافظة يقود الحملات بنفسه، كما يشهد مطار الأقصر نقلة نوعية، اجراءات مشددة، انتشارا مكثفا، ورُقيا فى التعامل بقيادة المقدم محمد المليجى. وتكتمل منظومة السيطرة الامنية بتحرير طفل المحلة على يد الابطال بعد ساعات من اختطافه لتؤكد الوزارة تطورها وسيطرتها وتبث رسالة طمأنة لأهالينا بأن اطفالكم فى أمان وتحذر وتردع كل خارج عن القانون من محاولة ترويع أهالينا.
الخلاصة نحن امام رجال بقيادة الوزير نفخر بهم لأنهم يستحقون كل التقدير.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة