الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري
الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري


المدير الوطني للأولمبياد: عام 2021 سيشهد انطلاق الملتقى الوطني للاعبين القادة

محمد فاروق- أحمد رجب

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 08:33 م

تنطلق يوم الثلاثاء المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فعاليات الملتقى الوطني الثاني للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري تحت عنوان "تمكين اللاعبين للقيادة حلم بيتحقق".

صور| مصر تطلق برنامج الريشة الطائرة في الهواء بالأولمبياد الخاص 

وقال الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن العام الجاري 2021 سيشهد انطلاق الملتقى الوطني للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري في نسخته الثانية للعام الثاني على التوالي، بعد إقامته العام السابق في نسخته الأولى، مشيراً إلى أن الملتقى الأول تم إقامته على منصة زووم الافتراضية فقط.

وأشار "تهامي"، إلى أن الملتقى الثاني سوف يقام حضورياً بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكذلك عبر منصة "زووم" الافتراضية في نفس التوقيت، مراعاة وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخاصة ظهور المتحور دلتا الجديد سريع الانتشار.


وأضاف "تهامي"، أن الهدف الأساسي من إقامة هذا الملتقى هو استغلال طاقات اللاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري من خلال المناقشات والموضوعات التي سيناقشها الملتقى والاستفادة من التوصيات التي سيخرج بها الملتقى، للاستعانة بها في اتخاذ القرارات التي تتعلق بأنشطة الأولمبياد الخاص المصري خلال الفترة القادمة. 


من جانبه، أشار طارق النجار مدير المبادرات بالأولمبياد الخاص المصري، إلى أن الملتقى سيشمل عددا من المحاور المهمة حول القيادة الدامجة، والثقة بالنفس مع تنمية المهارات والقدرات، والتخطيط الجيد لتحقيق النجاح، ويحاضر في الملتقى نخبة من الخبراء في المجالات السابقة بمشاركة لاعبي مجلس مداخلات اللاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري.


الجدير بالذكر أن الملتقى الوطني للاعبين القادة هو ضمن برنامج إعداد القادة من اللاعبين والتي تشملها مبادرات الأولمبياد الخاص والتي تعتبر محكا ممتازاً يستطيع اللاعبون من خلاله إظهار ما يتمتعون به من مواهب ومهارات وإعدادهم ليكونوا متحدثين رسميين عن برامجهم، وكذلك كمساعدين للمدربين وللحكام والمتطوعين أيضاً في الأنشطة والبرامج التي ينفذها الأولمبياد الخاص.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة