حسن شاكوش
حسن شاكوش


المهن الموسيقية تسحب تصريح الغناء من حسن شاكوش

وكالات

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 08:48 م

قررت نقابة المهن الموسيقية، سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة، إلى جانب وقف رضا البحراوي شهرا آخر مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الأحد، للتحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي على أثر خلافهما المتداول على السوشيال ميديا والذي تناول سب وقذف بعضهما البعض وإيحاءات وعبارات تحط من قدر مستخدميها لم يعتدها الفن المصري.

وذكر بيان صدر عن النقابة عقب الاجتماع، أن التحقيق تناول الجانب الأهم مع حسن شاكوش وهو تناول شعبة الإيقاع بالإهانة والتصغير وكان ذلك أمام الجمهور وعلى خشبة المسرح الأمر الذي لم ترضه النقابة على أعضاء جمعيتها العمومية، ولم يقبله أعضاء المجلس والفنان هاني شاكر على شعبة الإيقاع التي كانت وما زالت عماد الموسيقي العربية، خاصة وأن الفنان هاني شاكر يقدر ويجل كل أعضاء شعبة الإيقاع ضمن كافة شعب الموسيقى.

وأضاف البيان أن أن التحقيق انتهى إلى سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة، ووقف رضا البحراوي شهرا يضاف إلى الشهر السابق ليصبحا شهرين مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف، بالإضافة إلى منع الغناء على فلاشة أو أي مسجل صوتي ويكون الغناء أو الأداء من خلال فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين.

وشدد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بحسب البيان، على الالتزام بمبادئ الوقوف على خشبة المسرح ومقابلة الجمهور وتحمل مسئولية الكلمة والفعل.
 

اقرأ أيضا| خاص| حسن شاكوش: هاني شاكر قدوة لنا.. وملتزم بقرار الوقف

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة