حملة  مكبرة لرفع الإشغالات
حملة  مكبرة لرفع الإشغالات


حملات مكبرة في الشرقية لإعادة الانضباط.. ضبط شيش وإزالة مخالفات

سناء عنان

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 08:58 م

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء دون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

وشن مركز ومدينة الزقازيق حملة  مكبرة لرفع الإشغالات بالطرق والمحاور الرئيسية والفرعية وأسفرت الحملة عن التحفظ على 25 حالة إشغال متنوعة فضلا عن التحفظ على "تكاتك" غير مرخصة لما تمثله من خطورة وعشوائية بالشوارع الرئيسية، فضلاً عن متابعة قاعات الأفراح والمناسبات ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا. 

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يلتقي نقيب محاميي شمال المحافظة

كما اشترك حي أول الزقازيق مع قسم الإنارة بالحى في رفع وإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بشارع الجلاء وميدان الصاغة ونزلة الكوبري العلوي باتجاه مديرية الأمن.

كما تم رفع الإشغالات بشارع فاروق وشارع الجلاء وشارع البوسطه وشارع مولد النبي وميدان عرابى وميدان التحرير لتحقيق الانضباط بشوارع وميادين الحي.

ونفذت رئاسة حي ثان الزقازيق حملة لرفع الإشغالات من الشوارع، وتم ضبط محل غير مرخص ومجهز لافتتاحه ببرج الإصلاح الزراعي بشارع كورنيش الجامعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط كراسي إشغال طريق واستاندات حديدية بمحيط مسجد النصر وشوارع الشونة والعبور و23 يوليو وحسني عبد الجواد، كما تم ضبط 8 شيش في عدد من الكافتريات المخالفة بنطاق المدينة.

وتم تحرير محاضر للمخالفين وضبط 33 كرسي بالمنتزهات كما شملت الحملات شوارع المدينة الرئيسية والفرعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة المركز بإزالة وفك أعمدة بالحديد والخوص تمهيداً لإستغلالها في اقامة مقهى دون ترخيص على مساحة 335 مترا أمام مسجد النصر بالمدينة وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة كما تم التحفظ على الحديد المستخدم وتسليمه لمجلس المدينة.

فيما نفذ مركز ومدينة فاقوس حملة لرفع الإشغالات من عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة بمنطقة سوق المدينة ومنها: النقراشى - نقطة شرطة السوق - مزلقان ترعة السماعنة المردومة - المنيسي - منطقة جامع العطار، وذلك لفتح الطريق وتوسعته أمام المارة والسيارات وخفض الإزدحام والتكدس بالمنطقة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات وأسفرت عن رفع 326 حالة وتحرير 3 محاضر إشغال، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة