أمير طعيمة
أمير طعيمة


أمير طعيمة يطالب بإقالة حسام البدري بعد التعادل مع الجابون| صورة

محمد عصام

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 11:13 م

 

علق الشاعر أمير طعيمة على تعادل المنتخب المصري مع نظيره الجابوني 1/1، في تصفيات كأس العالم.

ونشر "طعيمة" تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "بنفوز بالصدفة وبنتعادل بالصدفة قدام فرق على قدها وبأداء تحت الصفر، لو تصدرنا استحالة نعدي من المباراة الفاصلة، ولا بد من تغيير الجهاز الفني قبل فوات الاوان".

 

وخطف المنتخب الوطني التعادل في الجابون، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت منذ قليل-الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022.

وفي سياق آخر ، يذكر أن اخر اعمال الشاعر أمير طعيمة هي أغنية "تك" للمطرب محمد حماقي، وحققت الأغنية نحو 5 ملايين مشاهدة علي موقع الفيدويهات الشهير "يوتيوب.

ومن جانبه علق الإعلامي أحمد موسى على نتيجة مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منتخب منذ قليل.

وقال الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه حان الوقت لتغيير حسام البدري وإقالته والتعاقد مع مدرب كفء لتدريب المنتخب الوطني.

وأضاف: "منتخب مصر لا يليق به أن يفرح للتعادل أمام الجابون فالمدير الفني لم يشاهد مباريات لمنتخب الجابون من قبل وتابعها في المباراة للمرة الأولى مثل الجماهير والمباراة انتهت تعادل بالبركة حتى لا ينام جمهور مصر العظيم حزين".

كما علق النجم محمود العسيلي على تعادل المنتخب المصري مع نظيره الجابوني 1/1، في تصفيات كأس العالم.

نشر "العسيلي" تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "خط نص منتخب مصر كارثي، فاكرين محمد شوقي وحسني عبد ربه وأحمد حسن كانوا عاملين إزاي"، وقام بتفعيل هاشتاج "حسام البدري" في آخر التدوينة.

وفي سياق آخر، يستعد العسيلي، لإقامة حفلاً غنائياَ ضخماً بمدينة العلمين الجديدة غدا، ويشاركه في الحفل الفنانة روبي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة