حسام البدري
حسام البدري


جمال حمزة: حسام البدري قام بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 12:16 ص

قال جمال حمزة، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني قام بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ خلال مواجهة الجابون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

وأوضح جمال حمزة في تصريحات عبر الاستديو التحليلي لمباراة مصر والجابون على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «محمد شريف لعب في الهجوم ادينا ايحاء اننا هنلعب على السرعات.. ولكن الي حصل أن الونش وحجازي بيلعبوا كرات طويلة لمحمد شريف.. والطريقة الطبيعية يلعب بمصطفى محمد وجانبه محمد شريف».

 

وأضاف حمزة: «في الكورة لما بتشيل لاعب وبتحط بداله لاعب آخر بتدي ايحاء للاعيبة من غير ما تقولهم انك هتدافع.. مثال لعبت ايمن أشرف بدل أحمد أبو الفتوح.. وأشركت 3 لاعيبن في وسط الملعب.. كل ده أدى ايحاء انك بتدافع».

 

وأكد جمال حمزة: «المباراة كلها أخطاء كبيرة والسلبيات لا حصر لها.. ولكن النتيجة هي الايجابية الوحيدة خلال اللقاء».

 

وخطف منتخب مصر التعادل من الجابون بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022.

وتصدر المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة أنجولا وليبيا والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل، فيما ارتفع رصيد الجابون إلى نقطة وحيدة في المركز الثالث.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة