تركيب 10700 قطعة موفره للمياه من المرحلة الاخيرة بأسيوط والوادي الجديد
تركيب 10700 قطعة موفره للمياه من المرحلة الاخيرة بأسيوط والوادي الجديد


تركيب «قطع موفرة» للمياه لترشيد الاستهلاك بالمساجد والكنائس الأهلية

عبير عبدالمطلب

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 12:19 ص

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفاررئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أنه تم الانتهاء من تركيب القطع الموفرة، جاء ذلك بالتعاون  بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ووزارة التنمية المحلية؛ لتوريد وتركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بدور العبادة "المساجد الاهلية – الكنائس" بجميع محافظات الجمهورية.

ونوه رئيس الشركة، بأنه قد تم الانتهاء من تركيب القطع بمختلف مناطق المحافظة، بالإضافة الى التنسيق مع الجهات المعنية، على رأسها المحافظة، ومديرية الأوقاف بأسيوط، والكنائس، وقد تم ذلك عن طريق عمل كافة الصيانات من أجل تجنب التلف والسرقة وأى شئ يضر بها.
على صعيد أخر، جاءت توجيهات القيادة السياسية التى شددت على ضرورة ترشيد استهلاك المياه، بالإضافه إلى تطبيق كافة وسئل تكنولوجيا التوفير الحديثة، وعملًا بوثيقة ترشيد استهلاك المياه تحت رعاية مجلس الوزراء، والتى تم توقيعها من كافة الوزارات لتبنى قضية ترشيد المياه باستخدام القطع الموفرة، ونشر الوعي المائى.

وذكر أن الشركة نجحت فى تركيب 10700 قطعة موفرة بالمساجد والكنائس الأهلية.

وأوضح أن من أهم مايميز تلك القطع أنها توفر الاستهلاك، حيث وفرت نحو ٥٠% من كمية المياه المستخدمة، عن طريق خلط كمية معينة من الهواء بالمياه  المتدفقة، وأعطاء نفس قوة الضغط دون أن تضعف قوة المياه ، الى جانب الاستهلاك على فاتورة المياه.
الشركة أطلقت حملة "بيع القطع الموفرة " بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه، حيث توفرت بجميع مراكز خدمة العملاء بالشركة فى أسيوط، وسيارة خدمة العملاء والتوعية المتنقلة.
وأكدت الشركة أنه تم تفعيل جميع قنوات التواصل مع المواطنين للاستعلام وحجز وشراء القطع الموفرة  أو الاستعلام عن أى استفسار، من خلال 125 من أى تليفون او الواتس آب على رقم 01206179891، والصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتى المجانى، وبرنامج CMS.
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد :الإنتهاء من رصف 34 كم بخطة الطرق بـتكلفة 63 مليون جنيه

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة