انطلاق دوري مستقبل وطن لكرة القدم بشمال سيناء
انطلاق دوري مستقبل وطن لكرة القدم بشمال سيناء


انطلاق دوري مستقبل وطن لكرة القدم بشمال سيناء

صالح العلاقمي

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 03:00 ص

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بشمال سيناء  أولي فعاليات النسخة الثالثة من دوري مستقبل وطن تحت شعار " أنت البطل"، و ذلك بحضور النائب سالم العكش أمين المحافظة ويسري جاسر أمين التنظيم  والنائب سليمان الزملوط والنائب رمضان سرحان والامناء المساعدين  دكتور سليمان عرادة والشيخ محمد نافل وأعضاء هيئة المكتب وأمناءالاقسام وبحضور مسؤولي اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة عبدة طلب  أمين التقييم والمتابعة ، كما حضر الافتتاح كليب راشد مدير مديرية الشباب والرياضة،  وعدد كبير من رمور وقيادات المجتمع المدني والقيادات الشبابية بالحزب.

 بدات مراسم الإفتتاح بعرض ميداني على ارضية ملعب البطولة بالصالة المغطاة للفرق المشاركة وعددها 10 فرق تمثل جميع أقسام محافظة شمال سيناء، أعقبها عزف النشيد الوطني.

فى كلمته رحب يسري جاسر أمين التنظيم والمشرف العام على البطولة بجميع الحضور ، وأكد أن من أهداف البطولة التعاون وإظهار روح الفريق  واكتشاف المواهب إضافة لإعداد كوادر رياضية على أعلى مستوى لتكوين فريق يمثل شمال سيناء في دوري مستقبل وطن على مستوى الإمانة العامة.

وافتتح النائب سالم العكش أمين المحافظة  دوري الموسم الثالث بالصالة المغطاة بضرب ركلة البداية في المباراة الافتتاحية  بين فريفين قسم ثالث وقسم رمانة وسط تسفيق الحاضرين.

وأكد العكش، خلال كلمته علي أن الشباب هم المستقبل وأنهم الركيزة الأساسية في بناء الأمم مشيرًا إلى ضرورة إعداد كوادر شبابية قادرة على مواجهة التحديات في كافة المجالات والإستمرار في دعمهم وتبني أفكارهم .

بدوره أكد عبده طلب رئيس لجنة التنظيم على أن البطولة مكونة من 10 فرق تمثل جميع أقسام المحافظة قسمت لمجموعتين كل مجموعة 5 فرق يصل الأول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي، وأكد أن البطولة تديرها لجنة إشراف وتنظيم على أعلى مستوى  وسيحصل الفائز على المركز الاول على 25 ألف جنيه والثاني 20 ألف جنيه والثالث على 15 ألف جنيه، إضافة لجوائز أخري مادية ومعنوية.

وجاءت المباراة الافتتاحية للبطولة بين فريقي قسم ثالث العريش و فريق رمانة و التي انتهت بفوز رمانه "3_5" 

أما المبارة الثانية جاءت بين فريقي الشيخ زويد  و فريق نخل و إنتهت بفوز قسم الشيخ زويد بثلاث أهدف نظيفة.

وجاءت المباراة الثالثة بين فريقي فسم رابع العريش وقسم بئر العبد وانتهت بفوز رابع العريش 4_3.

وتظل فاعليات دوري مستقبل وطن مستمرة حتى يوم  12 سبتمبر الجاري موعد المباراة النهائية  وتحديد من يكون البطل.
اقرأ أيضا| إعفاء 237 مريضا من رسوم الفحوصات الطبية بمستشفى العريش العام

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة