حسام البدري - صورة أرشيفية
حسام البدري - صورة أرشيفية


ناقد رياضي: حسام البدري «عنيد».. ويجب التحقيق في تصرف مصطفى محمد | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 10:36 ص

قال الناقد الرياضي حمدي الحسيني، إن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لم يكن في «فورمته» خلال مباراة الفراعنة أمام الجابون أمس الأحد بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وأضاف الحسيني، خلال لقائه ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» اليوم الاثنين، أن البدري شخصية «عنيدة» في اختياراته للتشكيل رغم مرور عامين فقط على توليه الإدارة الفنية للمنتخب إلا أن شخصيته معروفة منذ كان مديرا فنيا للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن شخصية لم تظهر أكثر من المنتخب بسبب لعبه حوالي ثماني مباريات منذ توليه المسؤولية ورفضه أداء مباريات ودية خلال التوقفات الدولية التي كانت من أخطائه الكبيرة.

   وأوضح الناقد الرياضي، أن البدري حينما كان مديرا فنيا لفريق النادي الأهلي عُرف عنه «شخصيته العنيدة»، لافتا إلى تصريحات نجم النادي الأهلي السابق عماد متعب بقوله إن حسام البدري كان أحد الأسباب الرئيسية لاعتزاله كرة القدم.

وانتقد الحسيني، تصرف مهاجم المنتخب مصطفى محمد في طريقة احتفاله بالهدف أمام الجابون، مضيفا أن مهاجم المنتخب بعد إحرازه هدف التعادل ألقى تيشيرت المنتخب على الأرض في موقف غير مناسب.

وطالب الناقد الرياضي، مسؤولي اتحاد الكرة بفتح تحقيق ضد تصرف مصطفى محمد لا سيما بعد نهاية المباراة، مشيرا إلى أن رد فعل مهاجم المنتخب لم يكن مبررا حتى لو كان غاضبا من عدم إشراكه في المباريات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة