صورة موضوعية
صورة موضوعية


فتح باب التقديم لجائزة الأبحاث العلمية بجامعة القناة 

محمد عبادي

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 11:16 ص

أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، عن فتح باب التقدم لجائزة الأبحاث العلمية الموجهة لخدمة المجتمع والبيئة من غير أعضاء هيئة التدريس وذلك بداية من شهر سبتمبر.

وقال زكي التقدم للجائزه مستمر حتي موعد أقصاه 30 نوفمبر على أن ترسل خطابات الترشح والملفات الخاصة بالمرشحين إلى "إدارة متابعة المشروعات البحثية والتطبيقات" بعد استيفاء الإقرار الخاص بالجائزة واستبيان الجهة المستفيدة وفحص الملفات بكل دقة من خلال لجنة شئون خدمة المجتمع بالكلية طبقا المعايير الخاصة بالجائزة. 

وأكمل رئيس الجامعة ونائبها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عرض معايير الجائزة والتي تشمل خطاب ترشيح موجه للنائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  ملخص للبحث باللغة العربية، والسيره الذاتية مع ضرورة موافقة مجلس الكلية. 

وأضاف أنه يجب أن يكون البحث تم نشره في مجله علمية متخصصه خلال الثلاث سنوات السابقه من التقديم بها مع موافقة المشاركين بالبحث على التقدم لهذه الجائزة، واعتماد الإقرار من عميد الكلية مختوم، واستبيان الجهه المستفيده معتمد مختوم واخيرا أن يكون للبحث ملخص باللغه العربية على اسطوانه CD ونسخه بصورة الـword وأن يكون حديث خلال الثلاث سنوات الأخيرة لنيل الجائزة.
 

اقرأ أيضا:  تقديم الرعاية الصحية لـ825 مواطنًا خلال قافلة طبية مجانية بسوهاج


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة