المنتخب القومي - صورة من البرنامج
المنتخب القومي - صورة من البرنامج


كواليس رحيل المعد النفسي للمنتخب بسبب حسام البدري| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 12:30 م

كشف الناقد الرياضي، أحمد عبد الباسط، كواليس رحيل المعد النفسي للمنتخب القومي الدكتور شادي بركات، موضحًا أن المعد النفسي أكد أن المشكلة ليست في اللاعبين بل في حسام البدري نفسه حيث لا يجيد التعامل مع اللاعبين.

وقال خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة "الأولى" والفضائية المصرية من تقديم الاعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني،اليوم الإثنين، إن تعامل المدير الفني مع لاعبي الأندية يختلف عن التعامل مع نجوم المنتخب، مستطردًا: "البدري يقضى على الجيل الذهبي". 

وذكر الناقد الرياضي، أن اللاعبين مستائين وليسوا على وفاء داخل المنتخب، مضيفًا: "هناك فتنة وغضب داخل المنتخب، وأرسنال استفسر قبل قدون محمد النني، عن حقيقة مشاركته".

وشدد على ضرورة التغيير وخاصة أن اللاعبين ليسوا في أفضل حال، وهناك غضب شديد، وآخرهم اللاعب مصطفى محمد، حيث لم يتمكن من العودة، مستطردا :"ما فعله مصطفى محمد خطأ ولا بد ان يعاقب عليه، وسبب حزنه، تصريحات حسام البدرى ضده بعد مباراة أنجولا".

وأشار أحمد عبد الباسط، إلى أن الجهاز الفني اضطر لإشراك مصطفى محمد، واللاعب والمدرب كلاهما أخطأ وعلى المسئولين الرحمة بالشعب المصري.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة