مصطفي محمد
مصطفي محمد


نادر السيد: مصطفى محمد متأثر بالسوشيال ميديا

أميرة أنور

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 02:23 م

 

أكد نادر السيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن مصطفي محمد، مهاجم المنتخب الوطني، وجالاتا سراي التركي، متأثر بالسوشيال ميديا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وقال السيد في تصريحات إذاعية لبرنامج«أحلى صباح» مع إسلام صادق، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «مصطفي متأثر للغاية بالسوشيال وهجوم جماهير الزمالك عليه خلال الفترة الأخيرة بعد رحيله عن الفريق فى وقت صعب، ويشعر بأن هناك ضغط كبير عليه، ويجب على اللاعب أن يكون مع فريق احترافى يدير له كافة الأمور داخل وخارج الملعب». 

وأضاف: «أرفض الحكم على واقعة مصطفي محمد خلال مباراة الجابون من خلال شاشات التلفزيون».

كان قد وجه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، الشكر للكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك بعد التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1.

وسقط المنتخب الوطني في فخ التعادل أمام الجابون بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل مصطفى محمد هدف التعادل لمنتخبنا الوطني، في شباك الجابون بالدقيقة 89.

وقال مصطفى محمد في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أوجه الشكر لكابتن حسام البدري على ثقته بي ومشاركتي خلال مباراة هامة في مشوار المنتخب الوطني، وتفهمه بعض الأمور خلال الفترة الماضية».

وأضاف مصطفى محمد: «جميع اللاعبين تريد تحقيق الانتصار في جميع المباريات، وهدفنا هو صدارة المجموعة والفوز أمام أي منافس، خاصة في ظل عدم تواجد الجماهير فالمباريات أصبحت خارج ملعبك مثل داخله».

وعن فشل انتقاله إلى بوردو، قال: «سافرت إلى فرنسا، وأجريت الكشف الطبي، ولكن صفقة انتقالي إلى بوردو في النهاية فشلت لسبب لا أعلمه حتى الآن، وسأركز في الفترة المقبلة مع ناديي الحالي جالاتا سراي».

اقرأ أيضًا: بعد واقعة البصق .. مصطفى محمد ينتظر قرار حسام البدري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة