سفير كوريا الجنوبية لدى مصر هونج جين ووك
سفير كوريا الجنوبية لدى مصر هونج جين ووك


سفير كوريا الجنوبية: دور متزايد للسفراء الرقميين في تعزيز العلاقات مع مصر

أ ش أ

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 03:35 م

أكد سفير كوريا الجنوبية لدى مصر هونج جين ووك، أهمية الدبلوماسية العامة فيما يتصل بتعزيز التبادل والتفاهم المتبادل بين الشعبين المصري والكوري من أجل علاقات ثنائية مستدامة.

وقال جين ووك - خلال احتفالية تنصيب السفراء الرقميين بين مصر وكوريا الجنوبية بأحد فنادق القاهرة، وفقًا لبيان سفارة كوريا اليوم /الاثنين/ - إن التحول الرقمي أصاب كافة مناحي الحياة ولا سيما في ظل وباء كورونا، وهو ما يعزز من أهمية ودور السفراء الرقميين أكثر من أي وقت مضى لتدعيم صورة كوريا والثقافة الكورية بشكل خلاق في الفضاء الإلكتروني لمصر.

وسلم السفير شهادات التعيين للسفراء الرقميين، وحثهم على بذل الجهود لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث تم اختيار 15 سفيرًا رقميًا من بين أكثر من 3 آلاف شخص تقدموا للفوز بهذا المنصب الفخري.

ويتمثل الدور الرئيسي للسفير الرقمي بين البلدين في تعزيز وعي الشعب المصري وفهمه للثقافة الكورية والعلاقات الثنائية بين مصر وكوريا من خلال إثراء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به مثل فيسبوك ويوتيوب وانستجرام وتويتر....إلخ.

وسيتم دعوة السفراء الرقميين للمشاركة في مختلف فعاليات السفارة، فضلاً عن العمل كمجموعة استشارية لأنشطة قسم الدبلوماسية العامة بالسفارة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة