حسام البدري
حسام البدري


مصدر باتحاد الكرة يكشف حقيقة إقالة حسام البدري

أحمد إسماعيل

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 03:44 م

نفى مصدر داخل اتحاد الكرة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن التوجه بإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري.

وسقط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في فخ التعادل أمام الجابون بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما ، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.


ورفع المنتخب رصيده إلى ٤ نقاط ، بينما رفع الجابون رصيده الي نقطة واحدة ، ويلتقي غداً الثلاثاء منتخبا ليبيا و أنجولا في إطار الجولة الثانية ، مع الوضع في الاعتبار أن منتخب ليبيا يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما يتزيل منتخب أنجولا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

 وأشار المصدر إلى أن فكرة الإطاحة بالجهاز الفني في الوقت الحالي لم  تطرح حتي الآن علي مائدة اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

ويحصل حسام البدري علي ٧٠٠ ألف جنيه شهرياً بعد زيادة ١٠% عقب التأهل الي نهائيات أمم أفريقيا، علي أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22% ، ليكون صافي راتبه الشهري ٥٥٠ ألف جنية.

ووفقا للعقد فإن حسام البدري يحق له الحصول علي إجازة سنوية لمدة شهر مدفوع الأجر، ولا يحق للبدري السفر الي الخارج إلا بموافقة اتحاد الكرة.

ويمتد عقد المدير الفني حتي مونديال ٢٠٢٢ ويتم انتهاء العقد خال عدم التأهل الي المونديال.

ويلتزم كل طرف بسداد قيمة راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه.

ولذلك يتعين علي اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و٤٠٠ ألف جنيه حال فسخ تعاقده مع المدير الفني.

اقرأ أيضًا: خاص | القصة الكاملة لأزمة «البدري و الاناكوندا»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة