الحفناوي الصحة يكرم مدير مستشفى السويس العام لجهوده مع مصابى حادث أتوبيس شرم الشيخ 
الحفناوي الصحة يكرم مدير مستشفى السويس العام لجهوده مع مصابى حادث أتوبيس شرم الشيخ 


«صحة السويس» تكرم مدير المستشفى العام لجهوده مع مصابى حادث أتوبيس شرم الشيخ 

حسام صالح

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 03:47 م

 

كرم الدكتور اسماعيل الحفناوى وكيل وزاره الصحه بالسويس الدكتور مينا فوزى مدير مستشفى العام "الاميري" وقدم له الشكر على الجهود الذي بذله فى حادث الاتوبيس شرم الشيخ الذي تعرض الانقلاب على طريق "السويس_ القاهرة" وأسفر عن مصرع 12 وإصابة 38 آخرين. 

وقال الدكتور الحفناوي إن الفريق الطبى بالمستشفى تعامل مع جميع الحالات المصابة على كافه المستويات الطبية دون تحويل اياً منها خارج المحافظه إذ توافرت جميع التخصصات الطبية من جراحة عامه وجراحة وجهه وفكين وبحضور أخصائى مخ واعصاب واخصائى عظام واخصائيين اوعيه دموية. 

وجرى تحويل الحالات الخطرة للعناية المركزة من للمصابين الكبار والأطفال داخل المستشفى بعد إجراء 6 عمليات كبرى داخل المستشفى وخرجت اكثر من نصف الحالات المصابة. 

واطمئن الدكتور مينا فوزى على الحالات التى لازالت فى المستشفى خاصه الحالات التي تتلقى العلاج وتحت الملاحظة بالعنايه المركزه .

وأشار وكيل وزارة الصحة بحسن تصرف مدير المستشفى وإداره الأزمه بمهارة عالية وكان لذلك تأثير هام في انقاذ الحالات مع توافر التخصصات الطبية وتوافر التخصصات المختلفه من خلال التعاقد مع مجموعه من الأطباء فى التخصصات المختلفه لتغطيه احتياجات المستشفى لصالح اهالى السويس ورفع شأن مستوى الخدمات الطبيه المقدمه بالمستشفى. 


واستطرد الدكتور الحفناوى إن عدم تحويل الحالات الخطرة إلى محافظات اخرى أدى إلى انقاذ المصابين وعدم ارتفاع عدد الوفيات عن العدد المشار إلية سابقا. 

كما وجه وكيل الوزارة الشكر لجميع الأطقم الطبيه من أطباء وتمريض وفنيين واداريين ساهموا بخروج المشهد بهذا الشكل الطبى عالى المستوى. 

وتولى الدكتور مينا فوزى العمل مديرا للمستشفى العام منذ عدة أيام فقط، ووقع الاختيار عليه بعد التقدم الملحوظ فى تقديم الخدمه الطبيه بمستشفى الحميات تحت ادارته لأكثر من 3 أعوام. 

اقرا ايضا / تطعيم أعضاء هيئة التدريس بجامعة السويس بلقاح كورونا 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة