أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


حسام البدري ليس الأول | في عهد مجاهد «لا يعيش» جهاز فني للمنتخبات

أحمد إسماعيل

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 05:21 م

 

كشفت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد عن توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفراعنة.

ومنذ تولي أحمد مجاهد مقاليد الحكم داخل الجبلاية في نوفمبر الماضي ، تمت الاطاحه بالعديد من الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية المختلفة.

كانت البداية برحيل ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب عقب الأزمة الشهيرة للمنتخب خلال بطولة شمال افريقيا ، وتم إيقاف ياسين عن ممارسه المهنه لمدة محدده تم تخفيضها في وقت لاحق من القرار.

وبعد إعادة تشكيل منتخبات الشباب والناشئين مواليد ٢٠٠٣و٢٠٠٦ ، رحل مؤمن سليمان من تدريب منتخب الناشئين ليتولي تدريب فريق الشرطة العراقي.

وبعد حصول منتخب كرة الصالات علي وصافة بطولة كأس العرب التي أقيمت في مصر ، قرر مجاهد إقالة الجهاز بالكامل بقيادة هشام صالح وتعيين جهاز عرفه بدلاً منه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بعدما تم إعادة تشكيل منتخبات الكرة النسائية بتعيين محمد كمال مديرا فنيا للمنتخب الأول للكرة النسائية خلفا لاحمد رمضان الذي لم يستمر في عمله سوي عدة أشهر ، وخرج منتخب السيدات من نصف نهائي كأس العرب التي تختتم منافساتها اليوم في القاهرة.

اقرأ أيضًا: البدري يطالب بالشرط الجزائي بعد إقالته

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة