حسام وابراهيم
حسام وابراهيم


ميدو: حسام وإبراهيم الأنسب لتولي قيادة منتخب مصر

أميرة أنور

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 06:57 م

 

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أنه يتمني أن يتولى التوأم حسام حسن وابراهيم حسن القيادة الفنية للمنتخب خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته منذ قليل.

ونشر ميدو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":

"اتمنى ان يتولى حسام وابراهيم تدريب المنتخب…المنتخب محتاج شخصيات زيهم..أساطير يشربوا لاعيبة المنتخب قيمة منتخب مصر ويجمعوا الجمهور مره تانيه حول الفريق الوطني ..اتمنى من المهندس هاني ابوريدة ان ينسى الخلافات الشخصية ويضع مصلحة منتخبنا فوق اي خلافات!! جه وقت حسام وابراهيم".

 

وأكد الاعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج أنه في حالة الاستقرار على الاستعانة بمدرب مصري خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته منذ قليل من تدريب المنتخب الوطني سيكون البديل هو حسام حسن.

ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"‏لو أصبح الاختيار مدرب مصرى سيكون حسام حسن".

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق، بعد الإداء المتواضع  للمنتخب الوطني فى مباراياته الأخيرة، رغم أن عقد البدري متد حتي مونديال ٢٠٢٢.

وكان يحصل حسام البدري علي ٧٠٠ ألف جنيه شهرياً بعد زيادة ١٠% عقب التأهل الي نهائيات أمم أفريقيا، علي أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22% ، ليكون صافي راتبه الشهري ٥٥٠ ألف جنية.

ويلتزم كل طرف بسداد قيمة راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه، ولذلك يتعين علي اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و٤٠٠ ألف جنيه.

اقرأ أيضا: حسام حسن يعلق على أنباء اقترابه من تولى المهمة الفنية للمنتخب الوطني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة