وليد عبدالعزيز
وليد عبدالعزيز


شد وجذب

أبواب الخير لكل المصريين

وليد عبدالعزيز

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 07:03 م

 تتواصل الإنجازات فى الدولة المصرية لتغيير حياة المواطنين وتحسين مستوى المعيشة للأسر الأكثر احتياجا.. احتفالية أبواب الخير التى انطلقت من رحم صندوق تحيا مصر والذى ساهم على مدار ٧ سنوات  فى إحداث نقلة حقيقية فى حياة ملايين الأسر.

هدفها الأساسى هو. إيصال خير مصر إلى ٥ ملايين مواطن يحتاجون إلى المساعدة.. سأتوقف عند بعض الكلمات للرئيس السيسى خلال الاحتفالية عندما قال إن أموال صندوق تحيا مصر لا يتم التصرف فيها إلا بموافقته شخصيا وهو ما يؤكد حرص الرئيس على استمرار ونجاح المشروع لأن الرئيس يعرف جيدا ثقة الشعب فى شخصه وثقته أيضا فيما يحققه لمصر من إنجازات.. مبادرة أبواب الخير تأتى ضمن مبادرات عديدة أطلقتها الدولة المصرية وجميعها تركز على نقطة أساسية وهى توفير حياة كريمة للشعب العظيم الذى تحمل الصعاب وتحدى الجميع لتظل مصر شامخة وقادرة على الصمود والتقدم.. بمناسبة صندوق تحيا مصر والذى ساهم بصورة كبيرة فى تغيير حياة ملايين المصريين فإن الشعب العظيم مطالب بالمشاركة فى دعم الصندوق بصورة أكبر لأن الأموال التى يتم إيداعها فى الصندوق يتم صرفها فى أماكن محتاجة بالفعل والبعض منا دائما ما يبحث عن قناة للخير يضع بها الأموال لمساعدة المحتاجين..

أعتقد أن هناك ثقة كبيرة الآن بين الشعب والقائمين على إدارة الصندوق والذى ساهم بصورة كبيرة فى القضاء على العشوائيات وغيرها من المشاريع.. دعاء الرئيس للشعب والعالم أجمع بأن ينجينا الله جميعا من جائحة كورونا هى رسالة واضحة بأن الرجل يعتمد على الله فى كل شيء ويعمل ويجتهد بإخلاص من أجل هذا الوطن وتكون النتيجة فى النهاية أننا نجد أنفسنا فى دولة جديدة وقوية لأن إخلاص النوايا دائما ما يكون الطريق الأقرب للنجاح.. الدولة المصرية حققت إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات الماضية وأصبحت ثمار إصلاحات مرئية للجميع، وهذا يؤكد أن الإدارة المصرية برئاسة الرئيس السيسى تسير وفق خطط وبرامج مدروسة ومحسوبة وجميعها تصب فى صالح تغيير حياة المواطن للأفضل..

المرحلة القادمة تتطلب تكاتفا أكبر من الجميع وتتطلب أيضا أن تعيد الحكومة النظر فى بعض القوانين والإجراءات التى تعيق انطلاقة الاستثمار والتصنيع لأننا فى أشد الحاجة إلى استكمال منظومة البناء من خلال التعاون المشترك وإتاحة الفرصة لادخال مشروعات جديدة تضمن زيادة الدخل القومى وتوفير فرص عمل للشباب بصورة أكبر مع مواصلة التكافل الاجتماعى سواء من الحكومة أو الأفراد أو المجتمع المدنى.. الجميع فى مركب واحد والإنجازات نشعر بها جميعا وأعمال الخير التى تقدمها الدولة المصرية من خلال برامج التكافل والتعاون أساس التحول المنتظر فى حياة الشعب.. دعونا نواصل العمل الجاد الخالص لوجه الله وسنرى جميعا مصر دولة جديدة فى كل شيء.. شكرا للزعيم السيسى على الاهتمام بأدق التفاصيل التى ترتبط بأهالينا فى جميع ربوع نصر.. وشكرا لكل من ساهم ويساهم فى صندوق تحيا مصر لأنه ساهم فى تحقيق إنجازات غير مسبوقة فى حياة المواطنين.. وشكرا لجمعيات المجتمع المدنى التى ساهمت وتساهم فى تنفيذ برامج صندوق الخير.. وتحيا مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة