حسام البدرى
حسام البدرى


حسام البدري مع المنتخب.. المباراة بأكثر من 2 مليون جنيه

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 08:00 م

حالة من الجدل ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيمة الراتب الذي كان يتقاضاه حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت موجة انتقادات واسعة طالت حسام البدري المدير الفني، عقب ظهور المنتخب بأداء ضعيف خلال المباريات التي خاضها تحت قيادته.

ورغم تأهل المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الأفريقية بقيادة البدري، إلا أن الأداء الذي ظهر به المنتخب خلال المباريات لم ينل ثقة الجماهير ليقوم اتحاد الكرة بتوجيه الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل.

وكان البدري قد تولى قيادة المنتخب الوطني في 20 سبتمبر 2019، وقاد المنتخب الوطني في 9 مباريات حقق الفوز في 5 وتعادل في 4 ولم يتلق أي هزيمة وسجل اللاعبين 13 هدفا واستقبل مرماه 4 أهداف.

وفي البداية تعاقد البدري مع المنتخب براتب 730 ألف جنيه شهريًا، كما حصل على 500 ألف جنيه مكافأة التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، وبداية من 29 مارس 2021 تم زيادة راتب البدري ليصبح 800 ألف.

وخلال الفترة التي تواجد خلالها حسام البدري، تقاضى حوالي 19 مليون جنيها، حيث استمر داخل القيادة الفنية للمنتخب الوطني حوالي 22 شهرا.

وبالنظر للمباريات التي خاضها البدري "الـ 9 مباريات"، نجد أن سعر المباراة الواحدة أكثر من 2 مليون جنيه، كما يتعين علي اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و٤٠٠ ألف جنيه بعد فسخ تعاقده مع المدير الفني

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، قد قررت في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتسعى اللجنة الثلاثية لإنهاء ملف الجهاز الفني الجديد خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب انتهاء اجتماع اللجنة الثلاثية.

محمد صلاح يوجه رسالة لـ«حسام البدري» بعد إقالته من تدريب المنتخب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة