الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


موسى: للمرة الأولى جماهير مصر تتفق على قرار إقالة حسام البدري | فيديو 

حامد عبدالحليم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 08:51 م

يستعرض الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر بعد الأداء الباهت في أول مباراتين بتصفيات كأس العالم 2022، وكان آخرها التعادل أمام الجابون بهدف لكلا الفريقين.


وكشف الإعلامي أحمد موسى، أهم الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، والتي انحصرت بين 3 مدربين، اثنين مصريين وواحد أجنبي.


وقال خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إنه طالب أمس بشكل واضح وصريح بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر ، مردفًا «لم نمسك العصا من المنتصف».


وتابع أحمد موسى، أن مصر تستحق مدير فني قوي بإمكانه إسعاد الناس ، مضيفًا «لا يوجد استعجال في اختيار مدير فني جديد».


وأردف الإعلامي أحمد موسى، أنه لم يسبق من قبل الاتفاق من قبل جماهير الكرة المصرية رغم اختلاف انتماءاتهم على ضرورة الاستغناء عن حسام البدري


ولفت خلال على قناة صدى البلد، إلى أن لعب منتخبنا الوطني في المباراتين السابقتين كان «تاتا تاتا» في تصفيات كأس العالم قطر 2022، موضحًا أن حسام البدري قدم أقصى ما لديه.


واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك 3 أسماء مطروحين بقوة لتولى تدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدري، لافتا إلى أن الاسم الأول المطروح بقوة هو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.


وأشار خلال على قناة صدى البلد، إلى أن فينجادا يتقاضى حاليا 65 ألف دولار في الشهر وحال توليه مهمة منتخب مصر قد يصل راتبه إلى 100 ألف دولار، وكان له تجربة ناجحة مع الزمالك ولكنه منذ 11 عاما بعيد عن البطولات .


وأوضح أن الطرح الثاني، هما الشقيقين حسام حسن وإبراهيم حسن، وعندهما الكثير من الإيجابيات؛ حيث إن حسام قوي وبإمكانه السيطرة على اللاعبين «ويعفرت الملعب»، ويحمس اللاعبين على اللعب وهذا عادته حتى عندما كان لاعبًا.


واستطرد الإعلامي أحمد موسى، يؤخذ على حسام حسن، سلبية صغيرة وهي التعصب ومطلوب منه الهدوء؛ لأنه سيقود المنتخب في مباريات دولية الغلطة ثمنها كبير 


وأنهى موسى خلال برنامجه على قناة صدى البلد، أن الطرح الثالث هو إيهاب جلال، حيث إنه شخص محبوب وقوي ويمكنه السيطرة على المشهد ولديه العديد من المميزات، مشيرًا إلى أنه قد يكون هناك أسماء أخرى ولكنه لا يملك معلومات عنها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة