صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رونالدو يستعين بحراس شخصيين في مانشستر يونايتد.. تعرف على السبب

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 09:42 م

يتخذ كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد  احتياطات إضافية خلال تواجده فى إنجلترا لحماية أسرته  بعد أن حذر من أنهم سيكونون "مغناطيسًا" للمجرمين والعصابات.

وكشفت صحيفة ديلي ستار أن كريستيانو رونالدو وعائلته سيحصلون على حماية على مدار الساعة بعد عودته إلى مانشستر يونايتد.

وقالت إن البرتغالي يتخذ بالفعل خطوات لتعزيز أمنه بشكل كبير بعد أن حذر من أنه سيصبح "مغناطيسًا" للعصابات الإجرامية.

واستعان رونالدو بخدمات فريق من الحراس الشخصيين في مانشستر الذين تم تكليفهم بحمايته وعائلته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال مصدر: "تم تحذير كريستيانو من أنه منذ مغادرته مانشستر في عام 2009، أصبحت المنطقة نقطة جذب مطلقة للعصابات الإجرامية الآن سيُنظر إليه على أنه الهدف الأول لهم.

وأضاف المصدر أن هذه العصابات التي لا تعرف الرحمة تزداد عنفا إنهم ينهبون المنازل ويروعون عائلات اللاعبين إنهم يستهدفون الممتلكات عندما يعلمون أن اللاعبين لن يكونوا هناك وغالبًا ما يشاهدون المنزل لأسابيع قبل اقتحام المنزل.

وشدد "كريستيانو ليس لديه أي نية للمخاطرة ، لذا فإن الفريق موجود بالفعل للتأكد من أنه بمجرد وصوله هو وعائلته إلى مانشستر، سيتم حمايتهم."

وأضاف "لا يُعتقد أن الرجل البالغ من العمر 36 عامًا يمتلك حاليًا عقارًا في الشمال الغربي باع قصرًا قيمته 3.25 مليون جنيه إسترليني في منطقة تشيشير في ألدرلي إيدج في عام 2019.

وتابع: لذلك، فهو يقيم في عقار مؤجر رتبه يونايتد حيث استعاد الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله من يوفنتوس بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.

كرستيانو رونالدو يحقق أرباحا قياسية لنادى مانشستر يونايتد 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة