مايا دياب
مايا دياب


قبل «مايا دياب».. 5 نجمات غيرت عمليات التجميل ملامحهن

محمد طه

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 10:23 م

صدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، جمهورها في أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت مايا دياب بملامح مختلفة، حيث تغير شكلها إلى حد كبير، بعد عملية التجميل التي أجرتها وغيرت ملامحها كليا، حيث أكد الجمهور عبر السوشيال ميديا أن شكلها كان أفضل قبل إجرائها للتجميل.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية فنانات غيرت عمليات التجميل ملامحهن قبل مايا دياب..

- نوال الزغبى

خضعت الفنانة نوال الزغبى منذ بداية ظهورها إلى عدد من عمليات التجميل، حيث فاجأت جمهورها أمس بصور جديدة لها وقد أجرت عملية تجميل جديدة و بدت مختلفة كثيرا عن مظهرها الذى تعود عليه الجمهور. 

كما أبدت في تصريحات تليفزيونية ندمها على إجراء عملية تجميل خضعت لها كما أنها كانت غير راضية على فكرة عمليات التجميل، لأنها لم تكن بحاجة إليها، وتابعت بأن إحدى صديقاتها هي من نصحتها بإجراء عمليات التجميل، التي ندمت على إجرائها بعد ذلك.


- حلا شيحة

أكدت الفنانة  حلا شيحة أيضا ندمها على إجراء عملية تجميل  خلال استضافتها في برنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشي على القناة الأولى.
 وأضافت أنها  كانت «لحظة جنان» وكانت لا تدري بما تفعل ولكنها ندمت عليها و«تضايقت من شكلها» بعد العملية وأكدت أنها لن تخوض تجربة عمليات التجميل مرة اخرى أبدا.

- إليسا
خضعت الفنانة اليسا لعدد من عمليات التجميل، فى الأنف و الشفاه ومظهرها اختلف كثيراً عن بداية مشوارها الفني.

- حورية فرغلي

اضطرت الفنانة حورية فرغلي إلى إجراء تعديل على شكل أنفها بعد سقوطها من على الحصان، وهو سبب خضوعها لعملية تجميلية فى الأنف .

وأكدت أنها منذ أربعة سنوات لا تعرف طعم الأكل ولا تستطيع التنفس بشكل طبيعي بسبب عمليات التجميل التي قامت باجرائها لانفها.

وأضافت أن الجمهور أصبح يهاجمها ويوجه لها الإساءات والتعليقات السيئة على شكل أنفها وأنها حبيسة غرفتها منذ 8 شهور بسبب شكلها وأضافت أنها لا تستطيع النظر إلى المرايا وأنها ستقوم بعملية جراحية جديدة في أنفها لعودة أنفها للشكل الطبيعي مرة أخرى ولكن الكورونا منعتها من السفر.

- كارول سماحة 

أعلنت المطربة كارول سماحة ندمها على إجراء عملية تجميل وذلك من خلال برنامجها «عائشة شو» على قناة القاهرة والناس حيث أكدت أن الندم بحياتها شيء عابر وأن الأمر الوحيد الذي ندمت عليه هو إجرائها عملية تجميل في فمها لتكبير الشفاه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة