محمد زيدان
محمد زيدان


زيدان: أفضل أن يتولى المنتخب الوطني مدرب محلي ولدينا كفاءات عالية

مصطفى أحمد

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 11:35 م

 

أكد  كابتن محمد زيدان  نجم  منتخب مصر السابق أنه يفضل أن يكون خليفة المدبر الفني للمنتخب المصري حسام البدري من المديرين الفنيين المصريين من اصحاب الكفاءات خاصة أن التجربة في معظم السنوات السابقة منذ الجيل الذهبي كانت للاجانب والفترة التي تولى فيها البدري لم تكن كافية  للتقييم خاصة في ظل عدم وجود مباريات كبرى بسبب جائحة " كورونا " العالمية. وتاثيراتها على النشاط الرياضي  العالمي.

 وأشار إلى مصر تذخر بالكفاءات التي تصلح لقيادة المنتخب خلفاً للبدري على غرار معظم  الدول الكبرى مثل ألمانيا  قائلاً: "لابد أن نعطي الفرصة للكفاءات المحلية خاصة أن الجيل الحالي يختلف  عن الاجيال السابقة ويحتاج إلى مدرب مصري يتولى أمره ويمنحه الخبرة والثقة في النفس".

وحول الأسماء التي يراها هي الأنسب محلياً لتولي المنتخب قال:"أنسب اثنين هما كابتن حسام حسن وإيهاب جلال واسهمها متساوية وكفاءتهما عالية ويجب على الاتحاد التشاور معها وتقييم رؤية كلاً منهما لمدة أربعة سنوات قادمة  حتى يكون التقييم أفضل".

اقرأ أيضاً| زيدان عن موقف مصطفى محمد بالجابون: واقعة مؤسفة غير مقبولة رياضياً أو أخلاقياً

كانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قد قررت إقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدريكانت  اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قد قررت إقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري. وعقد أعضاء الاتحاد اجتماعا طارئا اليوم الإثنين، بعد تعادل المنتخب أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقرر الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة