مصطفى محمد
مصطفى محمد


فيديو | سيف زاهر ينتقد جهاز المنتخب السابق بسبب مصطفى محمد

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 11:58 م

وجه الإعلامى سيف زاهر رسالة عتاب للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى السابق بشأن مصطفى محمد مهاجم المنتخب.

وقال زاهر عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت "موقف عتاب شديد للجهاز الفنى للمنتخب عقب ظهور مصطفى محمد فى القنوات الفضائية عقب مباراة الجابون ورغم تصرفه خلال المباراة".

وأضاف زاهر "مصطفى لاعب كبير ودورنا نديله دروس مش نهاجمه ولك من الخطأ أن يظهر بعد المباراة وكان من الممكن أن يظهر بدلا منه كابتن المنتخب أوأى لاعب آخر".

وشدد زاهر "أى لاعب يجوز ولكن من الخطأ ظهور مصطفى عقب قيام بهذا التصرف داخل الملعب وكان لابد أن يعتذر للجهاز الفنى واللاعبين والجماهير". 

وكان مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني وفريق جالاتا سراي، وقع في مشهد مؤسف عقب تسجيله هدف التعادل أمام منتخب الجابون خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأحد 5- 9 -2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 قطر.وعقب تسجيل مصطفى محمد هدف التعادل خلع المهاجم المصري قميصه ووجه عبارات غاضبة تجاه دكة المنتخب الوطني لذي يقف خلالها حسام البدري. وتدخل أحمد حجازي وعدد من اللاعبين لتهدئة مصطفى محمد.وعقب انتهاء المباراة التقطت كاميرا اللقاء مصطفى محمد أثناء وقوعه في مشهد مؤسف، حيث قام المهاجم المصري بالبصق على الأرض وتوجيه ألفاظ نابية ضد شخص لم تظهر الكاميرا، الأمر الذي فسره الكثير أنه يقصد حسام البدري، خاصة بعد تفضيل محمد شريف عليه للعب أساسيا في تشكيل المنتخب الوطني أمام الجابون.

زيدان عن موقف مصطفى محمد بالجابون: واقعة مؤسفة غير مقبولة رياضياً أو أخلاقياً

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة