الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


من الإسكندرية.. السيسي لوزير النقل: إحنا نعمل حاجتنا بإيدينا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 - 10:31 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة ليس لديها أي مشكلة في الاستعانة بالمستثمرين والخبراء في تطوير كافة المنظومات بالدولة، الأمر الذي يساعد على عملية التطوير.

 

وأوضح السيسي، أن الدولة قادرة على إنجاز كافة متطلبات المشاريع حتى تتم بشكل سليم، ما يتيح فرص للمستثمرين وخلق فرص عمل جديدة داخل مصر.

 

وقال الرئيس السيسي: «إحنا نعمل حاجتنا بإيدينا بدل ما نطرحها للغير يعملها»، في إشارة منه إلى الاستعانة بالكفاءات المصرية في خلق العديد من الإبداعات في المشاريع المختلفة.

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم تعويضات جيدة للمواطنين الذين ستخلى منازلهم لإنشاء الظهير الخلفي لميناء الإسكندرية.

 

وقال الرئيس السيسي، خلال حديثه لوزير النقل الفريق كامل الوزير، أثناء إطلاع الرئيس على تطوير ميناء الإسكندرية البحري - إن خطة إزالة هذه المنازل جاءت جزءا من خطة تأمين الميناء؛ الأمر الذي وجب فيه إخلاء هذه المنازل.

 

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر ، ميناء الإسكندرية البحري ويطلع على تطوير المحطة اللوجستية  والأرصفة البحرية.

وقال السفير بسام راضي المستحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهوية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتفقد صباح اليوم ميناء الاسكندرية البحري ويطلع على عملية التطوير في مرافقه، خاصة المحطة اللوجستية، متعددة الأغراض والأرصفة البحرية ومستودعات التخزين الحديثة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة