القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
البرج الأيقوني وبرج الهلال و 15 مبنى أخرين في العاصمة الإدارية الجديدة
البرج الأيقوني وبرج الهلال و 15 مبنى أخرين في العاصمة الإدارية الجديدة

في أطول برج بأفريقيا..

حلول ABB لتطبيقات التدفئة والتهوية وأنظمة التبريد توفر الطاقة بنسبة 25%

بوابة أخبار اليوم

2021-09-07T10:49:31+02:00

أعلنت شركة "ABB"، أنها وبالتعاون مع شركة Quasi للانظمة، ستقوم بتزويد البرج الأيقوني وبرج الهلال و 15 مبنى أخرين في العاصمة الإدارية الجديدة بعدد 850 مغير سرعة من طراز " ACH 580"، المصممة لإدارة تطبيقات التبريد والتسخين والتهوية، مما سيؤدي إلى توفير ما بين 25-30% سنويًا، من استهلاك الطاقة في هذه المباني الذكية.


وصرح المهندس أحمد عادل مدير قسم منتجات مغيرات السرعة إن "تسليط الضوء على الفوائد الهائلة لوحدات "ACH 580" في تطبيقات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأنظمة التبريد المعروفة اختصارًا باسم "HVACR" والنجاح الملحوظ الذي حققته منتجات ايه بى بى العديدة والتي تم تركيبها في قطاع المباني التجارية خلال السنوات الأربع الماضية، هي من عوامل النجاح الرئيسية في الفوز بهذا المشروع". وأضاف أن "إلقاء الضوء على إمكانيات ايه بى بى لمرحلة ما بعد البيع كان بمثابة ميزة إضافية ساعدت في إبرام الصفقة".


وتعمل مغيرات السرعة طراز" ACH 580" على تحسين الإداء في المباني الذكية والتي تمكن المستخدمين من الالتزام بالقواعد الصارمة لكفاءة الطاقة.
جدير بالذكر أن هذه المغيرات تحتوي على اليه لحساب كفاءة الطاقة مما يمكنا من مراقبة و التحكم في استهلاك الطاقة. 
تعمل مغيرات السرعة على ضمان كفاءة التشغيل للتطبيقات في المباني،  دون التعرض لخطر الانقطاع المفاجئ والمكلف للطاقة، وضمان راحة وأمن شاغلي المبنى. كما توفر تلك المغيرات إمكانية الاتصال بأنظمة التحكم والتشغيل الآلي للمباني، ويمكن دمجها بسهولة مع خدمات المراقبة، للاطلاع على البيانات حول حالة المحرك وأدائه من أي مكان، وفي أي وقت.
يذكر أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، يركز على تعزيز التنمية الاقتصادية من خلال خلق فرص عمل جديدة وإسكان لحوالي 6.5 مليون شخص، بالإضافة إلى التنمية المستدامة وتحسين كفاءة استخدام الطاقة. ويتولى إنشاء مشروع المباني الجديدة التي ستضم وحدات " ACH 580" شركة هندسة البناء الحكومية الصينية.
ويعد البرج الأيقوني أطول مبنى في إفريقيا، ويتكون من 80 طابقًا بارتفاع 386 مترًا. يقع البرج في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، على بعد 35 كيلومتراً شرق القاهرة.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3489374
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة