منتخب مصر
منتخب مصر


بعد إقالة البدري.. مصير عقوبة مصطفى محمد مع المنتخب

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 - 01:00 م

 

علق الإعلامي أحمد شوبير على مصير عقوبة مصطفى محمد خلال مباراة الجابون واعتراضه بطريقة غير لائقة، قائلا: «حتى لو المدرب مشي والماتش خلص، اعتقد هيكون في عقوبة، أنت بتتعامل مع سلوك عام للاعب وليس مباراة أو مدرب».

وكان مصطفى محمد، برر تصرفاته، عقب مباراة الجابون، بسبب تعرضه لضغوط كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما فشل انتقاله للدوري الفرنسي، مؤكدًا أنه لم يقصد أن يوجه هذا الأمر لحسام البدري، المدير الفني للمنتخب.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير، التشكيل الأقرب لتولي مسؤولية قيادة منتخب مصر لكرة القدم، حال تولي البرتغالي نيلو فينجادا، قيادة الفراعنة، خلفا للمدرب السابق حسام البدري، الذي قررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة قدم برئاسة أحمد مجاهد، إقالته من منصبه، بسبب تراجع أداء المنتخب خلال مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتابع «شوبير» في برنامجه الصباحي اليوم الثلاثاء، على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «يجب على اتحاد الكرة حسم اسم المدير الفني للمنتخب واتخاذ قرارا سريعا، وعلى الجميع المساندة، إذا كان لديك خلاف مع أيٍ من الأسماء التي ستعلن أو مع اتحاد الكرة نفسه، عليك أيضا المساندة والدعم».

وأوضح حارس الأهلي السابق: «في حالة تولي فينجادا مسؤولية قيادة المنتخب، سيكون مساعديه هم الثلاثي ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري».

ويواجه منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، منتخب ليبيا يوم 9 أكتوبر في القاهرة.

اقرأ أيضا| اتحاد الكرة يحذف بيان توجيه الشكر للبدري

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة