اجتماع الغرفة التجارية
اجتماع الغرفة التجارية


الغرفة التجارية بالإسماعيلية تعلن إقامة معرض «أهلاً مدارس 2021» 

محمد عبادي

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 - 02:30 م

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في التخفيف عن كاهل المواطنين، وفي إطار مجهودات الدولة لتوفير السلع الأساسية والغذائية والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة لمحدودي الدخل، تحت شعار مبادرة "كلنا واحد" بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية ومديرية التموين .

اقرا ايضا|القليوبية تداهم مراكز الدروس الخصوصية وتحرر محاضر فورية

 أعلنت الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة  إقامة المعرض السنوي «أهلاً مدارس 2021» بداية من الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021 ولمده شهر.

وقال «عثمان» إنه تم عقد اجتماعات وجلسات عمل خلال الأيام الماضية مع كافة الجهات المعنية من خلال لجان عمل لتنفيذ معرض «أهلاً مدارس 2021» على أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة للمستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بتخفيضات تصل إلى 40 % عن المتوفر في السوق المحلي .

جدير بالذكر أن مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس المجلس ورئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية سيشارك بعدد من العارضات من السيدات في إطار تقديم لهن وتقديم فرص عمل خلال فترة إقامة المعرض.

وعلى هامش الاستعدادات عقد اجتماعًا تحضيريًا برئاسة جلال أبو الطاهر سكرتير عام وعضو مجلس الإدارة وسيد للكيرسلي رئيس لجنة المعارض عضو مجلس الإدارة وإيهاب زهدي أمين الصندوق المساعد وعضو مجلس الإدارة بحضور محمد السيد مدير عام الغرفة وممثلين عن الجهات المختلفة والمشاركة.

وذلك لمناقشة آليات تنفيذ المعرض بصورة تحقق الهدف المرجو من إقامه المعرض وتم فتح المظاريف من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض ووضع ضوابط اختيار أفضل المشاركين من أصحاب المكتبات والتوكيلات التجارية والشركات وتجار الجملة ومحالات الملابس والأحذية.

كما تفقد إبراهيم خميرة النائب الأول لرئيس الغرفة وعضو مجلس الإدارة يرافقه أحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية والتجارية للوقوف على التجهيزات الفنية للمعرض وجاهزيته لاستقبال العارضين والعارضات والمواطنين وتوفير كافة سبل الراحة طبقًا للإجراءات الصحية الاحترازية.
 
جدير بالذكر أن تجارية الإسماعيلية تساهم في إقامة المعارض في المناسبات المختلفة في إطار دورها المجتمعي التي تقوم به بمدن ومراكز وقرى محافظة الإسماعيلية تجاه أعضاء الغرفة من التجار وتخفيف الأعباء عن المواطنين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة