السيدة المعتدي عليها
السيدة المعتدي عليها


السيدة «المسحولة» بالغربية تروي تفاصيل ما تعرضت له بسبب «القمامة» | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 - 05:58 م

كتب عصام عمارة 


خرجت السيدة رضا محمد بمدينة بسيون بمحافظة الغربية والتي تداولت  وسائل التواصل الاجتماعي لفيديوهات التعدي عليها من جيرانها بسبب أكياس القمامة وتقدمها بطلب إلى قسم شئون البيئة بمجلس مدينة بسيون، لتثبت تضررها من تراكم أكياس القمامة من جيرانها وانبعاث روائح كريهة منها .


وأضافت أنه فور مغادرة مسئولي البيئة من مكان المعاينة قام الجيران بالتعدى عليها بالضرب في أنحاء متفرقة من جسدها  وخلع ملابسها ولم يراعو حرمة الجيرة وهي أم لأطفال .
وأضافت أنها تستنجد بالمجلس القومي للمرأة لمساندتهم لإعادة حقها المسلوب وكرامتها .


وكانت  مدينة بسيون التابعة لمحافظة الغربية قد شهدت  تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثار غضب المواطنين حينما قام نحو  سبعة  أشخاص من  بينهم 3 سيدات  بالتعدى على ربة منزل في منطقة التنظيم بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية ، وانهالا عليها ضربا بالأيدي، وسحلاها في الشارع بسبب كيس قمامة وتقدمها بشكوى .

ورصدت  كاميرات المراقبة تفاصيل ما حدث، وجرى تداولها علي صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على نطاق واسع.

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد  تلقى إخطارًا من مأمور مركز بسيون، باعتداء سبعة أشخاص من بينهم  3 سيدات بالضرب على إحدى السيدات بالعصي والشوم، وطرحها أرضا بمنطقة التنظيم دائرة المركز .
 وإحداث إصابات  بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بها  لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة عقب تقدمها بشكوى إلى وزارة البيئة ضدهم بسبب قيامهم بإلقاء القمامة أمام منزلها طوال الوقت وقامت السيدة المتعدي عليها  بتحريرمحضر رقم 17161 لسنة 2021 جنح مركز بسيون ، بالواقعة المذكورة.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة