صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس شركة مياه القليوبية يشارك بلجنة الأزمات والكوارث في جامعة بنها

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 09:59 ص

شارك المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، اجتماع لجنة الأزمات والكوارث بجامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء لجنة الأزمات والكوارث بجامعة بنها.

وفى كلمته أكد المهندس مصطفى مجاهد، على أهمية تكاتف جهود كافة الجهات التنفيذية والشعبية فى مواجهة أخطار الأزمات والطوارئ مع ضرورة الأخذ فى الاعتبار التنبؤ بالمخاطر والأزمات، ودراسة الأزمات المتكررة والمتعاقبة، ووضع سيناريوهات للأزمة وطرق التعامل معها وتشكيل لجان وإدارات للتعامل مع الأزمة.

وأشار رئيس شركة مياه القليوبية، إلى أن مثال على ذلك التغيرات المناخية التى حدثت خلال الأعوام السابقة ووضع خطة لإدارة تلك الأزمات بالتعاون مع الجهات المعنية ذات الصلة بتنفيذ نماذج محاكاة للتعامل مع أزمات الأمطار والسيول بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

وثمن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، خلال كلمته المجهودات التى تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية والتعاون البارز بين جامعة بنها وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، مؤكدا على ضرورة تعاظم أوجه التعاون بين جامعة بنها وشركة مياه القليوبية لمواجهة الأزمات والكوارث.

اقرأ أيضا:  بعد تعرضها لحادث.. النائبة سحر صدقي تشيد بجهود الأطقم الطبية بمحافظة قنا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة