مريم الهضيبي
مريم الهضيبي


عاشور: مصر تتربع على عرش أفريقيا في تنس الطاولة 

أحمد محمد

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 10:34 ص

قال معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، إن المنتخب المصري للرجال والسيدات الذي شارك فى البطولة الإفريقية التى أقيمت فى الكاميرون من ١ إلى ٧ سبتمبر الجاري حقق انجازا غير مسبوق بحصد ٦ ميداليات ذهبية من أصل ٧ مسابقات، كما فاز بثلاث ميداليات فضية وخمس برونزيات وهو ما يعد الانجاز الأضخم للعبة فى البطولات الإفريقية خلال العشرون عاما الماضية .

وأضاف عاشور، أن ما تحقق فى البطولة الإفريقية ودورة الألعاب الأولمبية التى حصلنا فيها على المركز الخامس هو نتاج عمل جاد وشاق وبدعم كامل من الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة التى وفرت الدعم المالي واللوجيستي للمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن هذه الإنجازات خاصة على المستوى الإفريقي هي عودة قوية لتتبوأ مصر مكانتها الإفريقية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأكد عاشور، أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم بطولات دولية لتأكد مصر ريادتها على المستوى الإقليمي فى رياضة تنس الطاولة، مشيرا إلى أن هناك تعاون تام بين الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولى للعبة . 


واختتم معتز عاشور تصريحاته بتوجيه الشكر للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وللاعبي المنتخب الوطني للرجال والسيدات الذين حققوا هذا الإنجاز غير المسبوق.

اقرأ أيضًا: «هنا جودة» تعلق على مشاركتها المميزة بالبطولة الإفريقية لتنس الطاولة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة