حسام حسن
حسام حسن


83% من القراء يؤيدون اختيار «حسام حسن» مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 

أحمد عبدالحميد

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 11:57 ص

في استطلاع رأي طرحته «بوابة أخبار اليوم» لقرائها تحت عنوان «من الأفضل لقيادة منتخب مصر؟» أيد غالبية القراء اختيار الكابتن حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري؛ لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة بعد الإطاحة بحسام البدري وجهازه المعاون، من تدريب المنتخب المصري، بعد الآداء المتواضع  للمنتخب الوطني فى مباراياته الأخيرة.

 

واعتبر 83% من قراء بوابة أخبار اليوم أن الكابتن حسام حسن الأفضل لقيادة منتخب مصر في المرحلة المقبلة، بينما فضل 14% من القراء أن يكون مدرب المنتخب شخص أجنبي، فيما اعتبر 3% من القراء أن إيهاب جلال، الأفضل لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة.

 

من الأفضل لقيادة منتخب مصر

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الاثنين الماضي، برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق، بعد الإداء المتواضع  للمنتخب الوطني فى مباراياته الأخيرة، رغم أن عقد البدري متد حتي مونديال ٢٠٢٢.

 

وكان يحصل حسام البدري علي ٧٠٠ ألف جنيه شهرياً بعد زيادة ١٠% عقب التأهل الي نهائيات أمم أفريقيا، علي أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22%، ليكون صافي راتبه الشهري ٥٥٠ ألف جنيه، ويلتزم كل طرف بسداد قيمة راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه، ولذلك يتعين علي اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و٤٠٠ ألف جنيه.

 

يأتي ذلك فيما ترددت أنباء بقوة حول اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول خلفاً لكابتن حسام البدري وجهازه المعاون بعد توجيه الشكر لهم عقب الأداء الهزيل والضعيف الذي ظهر به المنتخب مؤخرا.

 

وجاء ذلك بعد أن شهد الوسط الرياضي إعلامياً وجماهيراً غضب عارم بسبب سوء أداء المنتخب رغم ضمه العديد من الأسماء المميزة والمحترفة، ولكن لم يكن الأداء على حسن التوقع، وأصبحت الجماهير حزينة لهذا الشكل وكذلك المحللين الرياضيين والنقاد صوبوا انتقادهم للقيادة الفنية للمنتخب ولم تتأخر اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الكرة في مصر ووجهت الشكر للجهاز.

 

ويطرح السؤال نفسه على الشارع الكروي من سيأتي خلفاً للبدري؟ وقد لا يختلف أحد على الكابتن حسام حسن كمدير فني للمنتخب، بل يطالب البعض تقديراً لما قدمه كلاعب وكمدير فني لمنتخبات وأندية مصرية وعربية أن يتولى القيادة الفنية لما يتمتع به العميد من خبرات وقدرات كثيرة.

 

وقد يرى البعض أن حماسه الزائد وغيرته على المكان الذي يعمل به ربما تضعه في صدام مع البعض، بالإضافة لجهازه المعاون الذي يضم شقيقه الكابتن إبراهيم حسن.


وينتظر الجميع الإعلان عن الاسم المنتظر ليسطر تاريخاً جديدا للمنتخب الوطني الذي يعاني كثيرا منذ رحيل الكابتن حسن شحاتة.

 

 

اقرأ أيضا: نجم الأهلي: حسام حسن الأحق لقيادة الفراعنة

لاعب الأهلي السابق: حسام حسن رجل المرحلة لمنتخب مصر

حسن المستكاوي عن إقالة حسام البدري: مستحقة.. وفرط في حق نفسه والمنتخب

ميدو: حسام وإبراهيم الأنسب لتولي قيادة منتخب مصر

لهذه الأسباب.. حسام حسن الأقرب لقيادة الفراعنة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة