من الواضح أن الصهيونية الأمريكية تكن الحقد والكره لمصر والمصريين، وهي لا تخفي كرهها لمصر وتنتظر سقوطها بين لحظة وأخري ولكن كلما لفت خيوطها العنكبوتية حول مصر من جميع الجهات خيب الله آمالها.
تذكرون الطائرة المصرية التي كانت عائدة من أمريكا وعليها عدد كبير من الضباط تدربوا في أمريكا، وفي طريق عودتها ـ وهذا المشهد لن أنساه ـ حينما رأيت بعض الأشخاص علي شاطئ المحيط الأطلسي وقد التقطوا فيديو لهذا المشهد.. صاروخ يضرب الطائرة، لأن أمريكا أحست بالخطر من هؤلاء العسكريين المصريين، وأيامها قالوا إن الطيار «البطوطي» انتحر..! والآن تعلن «C.N.N» بالتلميح فرضية انتحار قائد الطائرة؟!، وأؤكد لهم أن المصريين لا ينتحرون لأن قلوبهم مملوءة بالحب والإيمان، ببساطة الرجل المصري يهمه أن يرجع إلي أسرته سالماً، ولكن فكرة الانتحار عندكم أنتم، وارجعوا إلي ارتفاع نسبة الانتحار في أمريكا والدول الغربية، ونأتي إلي استقالة مراسلة صحيفة «لوسوار» البلجيكية بسبب الضغوط التي تعرضت لها لإدانة «مصر للطيران» في سقوط الطائرة، هذا يكشف بوضوح حجم الحملة الشرسة التي تتعرض لها مصر من قبل إعلام غربي تتحكم فيه «الصهيونية» وهنا أقول لهم إن الطائرة خرجت من مطار دولة كبيرة يحاط بها أيضا «خيوط العنكبوت» وليس من مطار القاهرة..!
والإعلام الصهيوني الأمريكي في قناة الجزيرة القطرية التي واصلت شماتتها في الدولة المصرية و«C.N.N» وأخري قنوات أجنبية لخدمة الصهيونية العالمية الأمريكية، وكذلك صرح مسئول أمريكي بوجود «قنبلة» داخلها، من أين عرف ذلك؟ لأن أمريكا تعرف «الكفت المستخبي» فأصبحت أمريكا تمارس الحقد والكراهية علنا والعالم لا يخفي كرهه لها وينتظر سقوطها، وهي الآن علي وشك ذلك اقتصاديا لذلك فهي تتصرف ضد العالم كالحيوان الجريح، وأصبحت في حالة «سعار» ولكن هذا السعار سيكون مقتلها في النهاية.. قال تعالي: «وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون» فمصر باقية مادام القرآن باقياً.