رونالدو
رونالدو


رونالدو يصل إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد| فيديو

أميرة أنور

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 01:45 م

وصل اليوم الأربعاء، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد إلى مقر تدريبات فريقه لخوض ثاني مران له رفقه فريقه الجديد.

ونشر موقع مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وشبكة سكاى سبورت فيديو لوصول رونالدو للتدريبات.

 

كان قد أعلن الموقع الرسمي لفريق مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء ، عن وصول كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، إلى مقر تدريبات الشياطين الحمر، ولقائه بمدربه أولى جونار سولشاير.

ونشر الموقع الرسمي للشياطين بيان رسمي على موقعه وعبر حسابه على تويتر، أكد فيه أن رونالدو لم يضع أي وقت والتحق بالحصة التدريبية مع زملائه أمس.

وأوضح البيان أن رونالدو كان حريصا على العودة إلى أرض مألوفة ، للبدء في هذا الفصل الأخير المثير من مسيرته مع يونايتد، بعد كسر الرقم القياسي للأهداف الدولية للرجال أثناء وجوده مع البرتغال الأسبوع الماضي.

وأضاف البيان :"التقى كريستيانو مع المدرب أولي جونار سولشاير ، زميله السابق في الفريق ، في مكتب المدير قبل أن يتعرف على اللاعبين الذين يعملون حاليًا في التدريبات ثم بدأ في الانضمام إلى زملائه ولم يضيع الوقت في التعرف على المجموعة.
وكان رونالدو عاد إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث قضى كريستيانو رونالدو يومه الأول في كارينجتون بعد عودته للنادي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضًا: فخامة قصر «رونالدو»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة