عمرو زكي والمعلم
عمرو زكي والمعلم


عمرو زكي يعلق على اقتراب تولى «المعلم» لقيادة المنتخب الوطني

أميرة أنور

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 02:10 م

 

علق عمرو زكي لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق على الأنباء التي ترددت مؤخرًا باقتراب تولى حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المسؤولية الفنية خلفًا للبدري الذي تمت إقالته منذ أيام.

ونشر زكي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"وانا جاهز يا معلم بس انت تشاور".

 في إشارة منه أنه يرحب بالتواجد مع المعلم في الجهاز الفني للمنتخب.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الاثنين الماضي برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق، بعد الإداء المتواضع  للمنتخب الوطني فى مباراياته الأخيرة، رغم أن عقد البدري ممتد حتي مونديال ٢٠٢٢.

 

وكان يحصل حسام البدري علي ٧٠٠ ألف جنيه شهرياً بعد زيادة ١٠% عقب التأهل الي نهائيات أمم أفريقيا، علي أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22% ، ليكون صافي راتبه الشهري ٥٥٠ ألف جنيه.

 

ويلتزم كل طرف بسداد قيمة راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه، ولذلك يتعين علي اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و٤٠٠ ألف جنيه.

 

وارتبط  كذلك اسم حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري لتولى المهمة الفنية للمنتخب ونشر حسن على صفحته صورة له رفقة أخيه ابراهيم بقميص المنتخب في إشارة منه أنه يرحب بتلك المهمة الوطنية.

اقرأ أيضًا: 83% من القراء يؤيدون اختيار «حسام حسن» مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة