صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خبيرسياحى : مطلوب زيادة رحلات الطيران من روسيا لاستيعاب الطلبات

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 03:13 م

 

قال عصام علي الخبير السياحي ان شركة الطيران المصرية أير كايرو تعتزم تسيير رحلات من موسكو إلى الغردقة مرتين أسبوعياً اعتباراً من 15 سبتمبر الجاري وإلى شرم الشيخ بمعدل 3 مرات أسبوعياً اعتباراً من 17 سبتمبر. بالإضافة إلى ذلك ، اعتبارًا من منتصف الشهر ، ستنطلق رحلات أسبوعية إلى منتجعات مصر من عدد من المدن الإقليمية: من كازان وإيكاترينبرج - إلى شرم الشيخ ، ومن أوفا - إلى الغردقة وان عميل برامج الطيران هو شركة الرحلات السياحية Coral Travel.

 واضاف الخبير السياحي ان طيران إير كايرو هي شركة تابعة للناقل الوطني المصري مصر للطيران. لديها سبع طائرات من طراز إيرباص A320-200 وطائرة واحدة من طراز إيرباص A320

 ونوه عصام انه وفقًا لقرارات مكافحة فيروس كورونا التابع لحكومة الاتحاد الروسي ، اعتبارًا من 27 أغسطس ، تم السماح لشركات الطيران الروسية  بإطلاق  15 رحلة أسبوعية من موسكو إلى الغردقة ونفس العدد إلى شرم الشيخ.  وان الخطوط الجوية المصرية لديها حصة مماثلة. في الوقت نفسه ،  تم تنفيذ رحلات جوية من روسيا إلى منتجعات البحر الأحمر بواسطة شركة طيران إيروفلوت ، روسيا ، S7 ، خطوط أورال الجوية ، طيران أزور ، ثم مصر للطيران فقط من مصر.

 واوضح بحسب المشاركين في سوق السياحة ، فإن هناك عجزًا معينًا في النقل الجوي في الاتجاه المصري نتيجة زيادة الطلب وسيكون ظهور رحلات جديدة أمرًا مطلوبًا. خاصة أن فصل الشتاء قادم حيث يزداد الطلب على المنتجعات المصرية بمعدلات اكبر من فصل الصيف

بالإضافة إلى الرحلات الجوية المباشرة إلى مصر ، يستخدم منظمو الرحلات رحلات ربط كجزء من حزمهم السياحية. على سبيل المثال ، سترسل شركة كورال ترافيل السياح إلى الغردقة وشرم الشيخ  من يكاترينبرج وسانت بطرسبرج وكازان وعدد من المدن الأخرى باستخدام مزيج من رحلات الطيران الملكية ورحلات الخطوط الجوية التركية فريبيرد مع نقل لمدة 3-4 ساعات في أنطاليا .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة