أليو ديانج
أليو ديانج


فيديو| «كاف» يتغنى بلاعب وسط الأهلي

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 05:53 م

احتفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالدولي المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي.

ونشرت صفحة الاتحاد الأفريقي على "تويتر"، فيديو لأبرز لقطات اللاعب، وكتبت: "قوة.. مهارة.. دقة، هكذا كان أداء نجم وسط الأهلي في الموسم الماضي من دوري أبطال إفريقيا".

وشارك المالي مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في 13 مباراة، أحرز خلالهم هدفا واحدا وصنع 3 أهداف.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مقدم البرامج، عن فشل مفاوضات جالطا سراي التركي مع النادي الأهلي بشأن انتقال المالي أليو ديانج للدوري التركي.

ونشر عمر ربيع على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رسميا فشل مفاوضات جالطا سراي مع الأهلي للمرة الثانية في انتقال إليو ديانج للدوري التركي واللاعب باقي في صفوف النادي الأهلي".

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، تدريباته استعداداً للموسم الجديد، بعدما حصل لاعبو الفريق على راحة عقب نهاية مباراة أسوان بنهاية بطولة الدوري في 27 أغسطس الماضي لالتقاط الأنفاس.

واستقر الجهاز الفني على منح اللاعبين الدوليين راحة إضافية حتى السبت المقبل، خاصة أنهم لم يحصلوا على راحة مثل باقي زملائهم.

وعاد موسيماني إلى القاهرة قادما من بلاده جنوب أفريقيا، حيث قضى الإجازة هناك، وسيعقد جلسة مع الجهاز المعاون لوضع خطة الاستعداد الفترة المقبلة وإمكانية خوض معسكر من عدمه.

وتُعد بطولة السوبر المحلي الذي سيواجه فيها الأهلي طلائع الجيش وصيف بطل كأس مصر الموسم الماضي أولى الارتباطات في 21 سبتمبر الجاري، والتي يدخلها الأهلي بصفته بطلا للثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليون و700 ألف دولار

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة